التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم طلابنا وطالباتنا بالشهادة الاعدادية 2019 رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية والتي تقوم حاليا بنشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للترم الثاني، إذ من المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الاسكندرية خلال الساعات القادمة بعد اعتمادها رسميا من قبل الجهات المختصة.

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا الظهور الرسمي لنتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية والتي يترقبها الآن جميع الطلبة والطالبات وذلك بعد انتهاء الامتحانات الخاصة بالمحافظة في 16 مايو على أن يتم ظهور النتيجة بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

كانت قد أعلنت محافظة الأسكندرية عن اقتراب الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني، مما جعل القلق ينتاب الكثير من الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي ومن المقرر أن يتم ظهور النتيجة رسميا عبر الرابط المخصص بعد اعتمادها من قبل الدكتور “عبد العزيز قنصوة” محافظ الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

نعمد خلال تقريرنا بين أيديكم على إطلاعكم بجميع المستجدات الخاصة بشأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية الدور الثاني، إذ تقدم للامتحانات بالمحافظة حوالي 82699 طالب وطالبة وذلك ب 324 لجنة بالمحافظة وأدى حوالي 1985 طالبا بالمهني والتربية الخاصة أمام 12 لجنة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

من المقرر الإعلان عن النيجة عبر الرابط الرسمي، حيث يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجته برقم الجلوس وسنقوم بوضع الرابط الخاص بالمحافظة للاستعلام الفوري عن النتيجة.

رابط نتيجة اعدادية الاسكندرية الترم الثاني

كانت قد أعلنت الدكتورة “آمال عبد الظاهر” عن اقتراب الإعلان عن النتائج وذلك بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الأسكندرية وهي:

  • إدارة شرق التعليمية
  • إدارة غرب التعليمية
  • إدارة وسط التعليمية
  • إدارة المنتزه التعليمية
  • إدارة الجمرك التعليمية
  • إدارة العجمي

ومن المقرر الإعلان عن نتائج جميع الإدارات عبر رابط البوابة الإلكترونية بمحافظة الأسكندرية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الأسكندرية من هنا

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية من هنا

كما يمكنكم معرفة نتائج باقي المحافظات من خلال هذا الرابط من هنا

يمكنكم الآن طلابنا بمحافظة الأسكندرية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرابط الرسمي الخاص بالبوابة الإلكترونية للمحافظة.

في حال عدم القدرة على معرفة النتيجة يمكنكم طلابنا كتابة رقم الجلوس الخاص بكم لمساعدتكم في معرفة النتيجة.

The post نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 نهاية العام – احصل الان على النتيجة عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد