أحلي بسكويت الشوفان بالعسل بالمنزل بطريقة سهلة وشهية وصحية وأفضل من محلات الحلويات

أحلي بسكويت الشوفان بالعسل بالمنزل بطريقة سهلة وشهية وصحية وأفضل من محلات الحلويات
كيف اعمل بسكويت الشوفان دايت؟

بسكويت الشوفان بالعسل  من دقيق الشوفان مع العسل هي واحدة من أحلى وألذ أنواع المعجنات والبسكويت التي يحبها معظم الناس وخاصة الأطفال. هناك أنواع مختلفة من ملفات تعريف الارتباط في المعدة. على سبيل المثال ، . هناك أيضًا أنواع أخرى من البسكويت، تعريف البسكويت الشوفان هي واحدة من أصح أنواع  البسكويت.  ، على عكس أنواع البسكويت الأخرى ، فهو يحتوي على كمية قليلة من السكر ، لذلك من أجل حماية صحتنا وصحة أطفالنا ، تجنب الشراء بدون وصفة طبية. اصنع أحلى وألذ كعك من دقيق الشوفان بالعسل بأقل تكلفة في المنزل ، مصنوع بطريقة صحية وصحية ولذيذة.

طريقة عمل بسكويت الشوفان بالعسل ومكوناتها

ونجعلك سيدتي أشهى أنواع كعك الشوفان بالعسل اللذيذ والمغذي بطريقتنا الفريدة المصنوعة منزليًا لضمان سلامة وجودة عملك بطريقة موثوقة وصحية.يوفر أفضل وأسهل طريقة للقيام بذلك. ، والتأكد من التحكم في المكونات الغذائية المضافة إلى طريقة عملها ، واختيار الأفضل من منظور صحي. في المنزل ، نظرًا للوضع العالمي الحالي الذي تنتشر فيه العديد من الأمراض المعدية والأمراض الخطيرة الأخرى من خلال طرق فريدة وصحية للحفاظ على صحة وسلامة الأسرة ، وخاصة الأطفال ، ننصح دائمًا بضرورة عمل كعك دقيق الشوفان مع العسل من أجل الصحة وسلامة الأسر ، وخاصة الأطفال مثل الوباء المستجد ، لنزلات البرد الشديدة والعديد من الأمراض الأخرى.

المكونات

3 ملاعق كبيرة دقيق.
1.5 كوب عسل.
1.5 ملعقة كبيرة من الحليب السائل.
1 كوب زيت نباتي.
نصف كوب شوفان.
2 ملاعق كبيرة من مسحوق الخبز.
1 ملعقة صغيرة فانيليا.
بيضة واحدة.

طريقة التحضير

ضعي البيض والعسل والزبدة في وعاء واخلطيهم جيدًا.ثم نحضر وعاء ونضيف الطحين والبيكنج باودر والفانيليا والملح والشوفان ونخلط المكونات حتى تصبح ناعمة تمامًا.ثم نضيف الحليب السائل إلى المكونات المجففة ونضيف خليط البيض ونعجن المكونات جيداً ونتركها حتى تتوقف العجينة.