أسرار كريم تفتيح البشرة المفضل لدى النساء

أسرار كريم تفتيح البشرة المفضل لدى النساء

كريم تفتيح البشرة المثالي، هو المنتج الذي تبحث عنه المرأة المهتمة بجمالها وبشرتها طوال الوقت، وهي تعرف تماماً ما تريد، ويعتبر فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة من الخيارات المفضلة لدى المرأة التي ترغب بتبييض بشرتها، تعرفي على ميزاته واحكمي بنفسك.

مميزات كريم فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة

  • يعتبر هذا الكريم مثالياً للنساء اللواتي يعانين من البقع الداكنة ولون بشرة غير موحّد أو باهت أو اسوداد البشرة. كما تمّ اختباره على نساء يمتلكن بشرة حسّاسة تحت إشراف أطباء اختصاصيين في الجلد. وكونه مناسباً للبشرة الحساسة لم يأت من فراغ، بل لأنه يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها. وكما صمم لتفادي الحساسية. وهو خالٍ من البارابين الذي قد يسبب حساسية للبشرة.
  • يتميز هذا المنتج باحتوائه على زهرة الفاوانيا المنقيّة بالإضافة إلى استخدام تكنولجيا دي.إر.إم وايتDRM-White™، عند تصنيعه وهذه التكنولوجيا حائزة على براءة اختراع لتصحيح الخلل الذي يصيب لون البشرة.
  • لا يتسبّب استخدام هذا الكريم بشكل يومي بظهور البثور كما أنه لا يترك آثاراً دهنية أو ملمساً دبقاً على البشرة.
  • يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وتنعيمها كما يعطيها شكلاً ممتلئاً يمنحها إشراقة ونضارة تُخفيان معهما اللون الباهت من الذي كان يرافق البشرة.
  • تمّ اختباره على بشرة حسّاسة تحت إشراف اختصاصيين في طبّ الجلد. كما يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها. صمم لتفادي الحساسية. وهو خالٍ من البارابين ولا يتسبّب بظهور البثور.
  • يمنح البشرة شكلاً ممتلئًا وترطيبًا ونعومة ما يكشف عن إشراقة ونضارة تُخفي معها اللون الباهت من أساسه.

أما عن طريقة استعماله، فينصح باستعماله في الصباح ضمن روتين العناية بالبشرة لتفتيحها. ولكن يجب أن تتجنّبي محيط العينين لأنه غير مناسب لبشرتها الرقيقة، وإذا كنت ترغبين بتفتيح منطقة ما حول العينين ننصحك باستخدام فيشي إيديال وايت العناية للعيون – كريم مركز لتفتيح محيط العين.
بعد أن تعرفت على مميزات كريم تفتيح البشرة _ فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة لا بد من أنك متشوقة لاستعماله، ولكننا سنبوح لك بسر بأن نجاح تفتيح أي بشرة يكمن في المواظبة والاستمرار في تطبيق كريمات التفتيح بشكل يومي حتى بعد الحصول على اللون المطلوب.