أسعار الدواجن البلدية والبيضاء اليوم في “محلات التجزئة”

أسعار الدواجن البلدية والبيضاء اليوم في “محلات التجزئة”
بورصة الدواجن اليوم

شهدت تعاملات اليوم في أسواق الدواجن على مستوى المحافظات حالة من التباين في أسعار تعاملات اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، وجاء هذا وفقًا لبيان مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، الذي يندرج نشاطه تحت إشراف مجلس الوزراء، ووفقًا للتقرير الذي تم نشره، فقد سجل سعر الكيلو من الدجاج البلدي خلال تعاملات اليوم ما بين 72 جنيه و73 جنيه.

هذا خلال تعاملات اليوم في محلات التجزئة، ويذكر أن محافظة شمال سيناء كانت الوحيدة من بين المحافظات التي سجلت أقل سعر للكيلو خلال تعاملات اليوم، وعلى الجانب الآخر، وصل سعر الكيلو من الدواجن البيضاء في محلات التجزئة خلال تعاملات اليوم إلى ما بين 64 جنيه.

أسعار الدواجن اليوم

هذا وأضاف البيان، أن سعر الكيلو من الدواجن البلدية المبرد قد سجل خلال تعاملات اليوم ما بين 110 جنيه، وقد سجلت محافظة المنوفية السعر الأعلى على مستوى المحافظات خلال تعاملات اليوم، بينما سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء المبرد خلال تعاملات اليوم ما بين 64 جنيه، وجاءت محافظة البحر الأحمر مسجلة السعر الأعلى على مستوى المحافظات.

ويذكر أن أسعار الدواجن البلدية والبيضاء قد شهدت حالة من الاستقرار خلال تعاملات الفترة الأخيرة، ومع استقرار حركة البيع والشراء في الأسواق، فمن المتوقع أن تستمر حالة الاستقرار تلك، نتيجة مجموعة من العوامل المتغيرة على رأسها العرض والطلب.