أسماء الفائزين في سحوبات قطاف البنك الأهلي العماني

أسماء الفائزين في سحوبات قطاف البنك الأهلي العماني
جوائز قطاف 2021

أعلن الأهلي الإسلامي، نافذة الصيرفة الإسلامية للبنك الأهلي،عن إطلاق حسابه الجديد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية “قطاف” تحت رعاية معالي الدكتور “حمد بن سعيد العوفي” وزير الزراعة والثروة السمكية ،وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمعالي والمكرمين، إضافة إلى أعضاء المجلس حفل استقبال وعشاء للمسؤولين والضيوف المهمين بفندق كراون بلازا القرم.ستحضر الإدارة التنفيذية للبنك ومجموعة من كبار الضيوف والحضور حفل الاستقبال والعشاء.

وفي كلمته خلال الحفل السيد يوسف بن سالم الرواحي -.نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي ” يوفر منتج “قطاف” الذي يقوم على مبدأ المضاربة الإسلامية للعملاء فرصة استثمار رؤوس أموالهم في أصول مربحة ،وفي نفس الوقت يمنحهم فرصة التأهل للحصول على جوائز.سيقوم البنك بحرمانه من السحب إذا كان رصيد الحساب أو الوديعة أقل من قيمة معينة.

يسمح حساب “قطاف” للمستخدمين بالتأهل لجوائز قيمتها مائة ألف ريال عماني السحب من خلال نظام الصراف الآلي مجاني تمامًا ،وسيستمتع أصحاب الحسابات أيضًا بخدمة الإنترنت المجانية والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

جوائز بنك الأهلي الإسلامي
جوائز قطاف 2021

 

لأصحاب الحسابات، وتقام سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية وخاصة منذ بداية عام 2020 يقدم البنك الأهلي الإسلامي كل أسبوع جوائز نقدية مضمونة لكل فرع.،حيث سيكون هناك فائزان من كل فرع في البنك 250 ريال لكل فائز، وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين في سحوبات قطاف عبر قناة البنك الرسمية.

وستقام السحوبات الشهرية على مدار ثمانية أشهر من العام ،حيث سيتم تقديم جائزة نقدية قدرها 20 ألف ريال عماني لكل من الفائزين الثمانية عبر شبكة الفروع المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

أما بالنسبة للسحب ربع السنوي الذي سيقام في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر 2021 ،فسيتم تقديم جائزة نقدية قدرها 100،000 ريال عماني لكل فائز عبر شبكة فروع البنك.

وسيقوم البنك بإجراء سحب خاص في شهر يناير من العام 2020 ،حيث يربح 50 فائزًا مبلغ 1،000 ريال لكل فائز يتم اختيار 5 فائزين من كل فرع.

كما سيقام سحب خاص بمناسبة العيد الوطني وهي جائزة نقدية 2000 ريال عماني تقدم لـ 50 فائزاً من خلال شبكة فروع البنك.

يحق لأصحاب حسابات قطاف 12 مرة في السنة ،يتلقى أصحاب حسابات قطاف تلقائيًا سحوبات أسبوعية وشهرية وخاصة بالحد الأدنى للمبلغ،في حين أن الحد الأدنى للأهلية للسحب ربع السنوي هو 1000 ريال عماني.

مع فرص الادخار الفريدة إلى جانب أقصى درجات الراحة للعملاء ،يتطلع حساب “قطاف” إلى غرس ثقافة التوفير بين عملائه ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم.