“أسماء المقبولين” في تعيينات عقود التربية 2024 محافظة ميسان الـ 6000 درجة وظيفية

“أسماء المقبولين” في تعيينات عقود التربية 2024 محافظة ميسان الـ 6000 درجة وظيفية

تستمر المحافظات العراقية في الإعلان عن أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية لـ 2500 درجة وظيفية بعقود لمدة ثلاث سنوات. بدأت العديد من المحافظات في الإعلان عن الفائزين في هذه التعيينات، مثل محافظة ميسان التي نشرت أسماء المقبولين في 6000 درجة وظيفية براتب 300 ألف دينار شهريًا. من المتوقع أن تشهد مساحات مختلفة من ميسان ارتفاعًا في البحث خلال الساعات القليلة القادمة لمعرفة هذه الأسماء.

تم اختيار أسماء المقبولين لعقود وزارة التربية في عام 2024 في ميسان. حيث قامت وزارة التربية العراقية بتفويض المديريات العامة للتربية في جميع المحافظات بتحديد عدد الوظائف الخاصة بها وبمراجعة جميع الطلبات المقدمة للالتحاق بالوظائف. سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بعد الانتهاء من المراجعة والفحص. تهدف وزارة التربية العراقية من هذه التوظيفات إلى سد النقص في المدارس في جميع أنحاء العراق.

يمكن لجميع المتقدمين لعقود وزارة التربية في عام 2024 في محافظة ميسان الاطلاع على قوائم الأسماء المقبولة عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي. حيث انه تم رفع قوائم الأسماء على شكل ملفات PDF يمكن تحميلها بسهولة، مما يتيح للجميع تصفح النتائج بسهولة.