أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين مجاني

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين مجاني
هل هناك تطبيق لتسجيل المكالمات؟

يبحث العديد من مستخدمي الهواتف على برامج التسجيل التي يمكن من خلالها تسجيل المكالمات وذلك للحاجة إليها مثل العاملين في مجال الصحافة، يعد تسجيل اللقاءات أسهل من الكتابة، قد يوجد بعض الخدمات الأخرى مثل تسجيل المحاضرات للطلبة وغيرها من الاستخدامات، لكي يمكن الرجوع إليها في أوقات مختلفة، هناك بعض التسجيلات المعلنة والأخرى يبحث البعض عنها وهي التسجيلات المخفية دون معرفة الطرف الآخر من خلال التفاصيل نتعرف على البرامج المساعدة على تسجيل المكالمات وأفضلها هذه البرامج.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين مجاني
هل هناك تطبيق لتسجيل المكالمات؟

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين

أصبحت التطبيقات المساعدة على الهواتف متوفرة بشكل كبير في عدد من الخصائص المختلفة، منها تسجيل المكالمات ولذلك يتم تحميل هذه التطبيقات على الهاتف المحمول للمساعدة في تسجيل بعض المكالمات سواء بشكل مخفي أو بعلم الطرف الآخر.

تطبيق كول ريكوردر Call Recorder

واحدة من التطبيقات الهامة وسهلة الاستخدام التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول للمساعدة في الحصول على التسجيل للمكالمات الواردة والصادرة، يوفر هذا البرنامج التسجيل تلقائيا إثناء الاتصالات التي يجريها، أيضا يتم حفظ هذه السجلات في وحدات التخزين الخاصة بالهاتف، التسجيل يكون مجانيا سهل الاستخدام مع بساطة الإعدادات الخاصة بالتطبيق للمساهمة في تسجيل المكالمات وتخزينها، كما يمكن التحكم في تنشيط تسجيل المكالمات أو تعطيلها عن طريق قائمة الإعدادات.

التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لذلك يمكن تحميله على أي من الهواتف.

تطبيق فويس ريكوردر Voice Recorder

واحد من أهم التطبيقات المتاحة للاستخدام على الهواتف الذكية، يساعد هذا التطبيق في تسجيل الصوت بجودة عليها واستخدامه لتسجيل الملاحظات الصوتية منها المقابلات الصحفية.

  • أيضا يمكن استخدام هذا التطبيق بشكل ميسر نتيجة لواجهة التطبيق سهلة الاستخدام من خلال  نقره واحدة لا يحتاج إلى الكثير من العمل.
  • يمكن حفظ الملفات عن طريق استخدام اكثر من طريقه منها mp3 لتشغيله على مشغلات الوسائط المختلفة.
  • يمكن إدارة الملفات عن طريق الحذف والمشاركة والتسمية وغيرها.
  • يوجد مؤقت اثناء التسجيل يساعد على ضبط التسجيل لفترة زمنية محددة.
  • كما يمكن استخدام خاصية التسجيل الآلي لبدء تسجيل تلقائي عند إجراء المحادثات.

تطبيق تروكولر Truecaller

يعد تطبيق تروكولر واحد من اهم التطبيقات التي يمكن استخدامها على هواتف الأندرويد التي تعمل في عدد من الوظائف المختلفة منها معرفة أسماء المتصلين، عن طريق رقم الهاتف وكذلك حذف وحظر المكالمات المزعجة الواردة إلى الهاتف بالإضافة إلى تسجيل المكالمات بطريقة سهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام