أفضل روتين للعناية باللحية القصيرة والطويلة للرجال

أفضل روتين للعناية باللحية القصيرة والطويلة للرجال

تعكس لحية الرجل الكثير عن أناقته واهتمامه بنفسه، لذا سنقدم اليوم روتين مثالي للعناية باللحية الطويلة والقصيرة للرجال، وسيمنحكم هذا الروتين من باربر كلوب لحية رائعة ومنسقة وممتلئة في أقل جهد ووقت ممكن.

روتين العناية باللحية مع باربر كلوب

تتميز مجموعة باربر كلوب جميعها باحتوائها على الزيت الأساسي للحاء خشب الأرز، وهو مقوّ وملطف لشعر الوجه، ويساعد على تخفيف التهيج الذي يحدث أثناء نمو الشعر، كما يغذي البشرة بعمق. وهذه هي خطوات العناية باللحية مع باربر كلوب.

لوريال باريس غسول اللحية والشعر والوجه باربر كلوب 3 في 1

تنظيف اللحية

  • طبق ماء دافىء على وجهك ومن ثم ضع كمية من غسول اللحية والشعر والوجه باربر كلوب 3 في 1 من لوريال باريس على وجهك ولحيتك وافركها جيداً، يغسل هذا الغسول قشور اللحية والقشرة ويزيل البقايا ويترك لحيتك تشعر بالنعومة والسلاسة. كما ينظف بشرة وجهك بعمق ويطهّرها بلطف، وحتى بالنسبة لشعرك: ينظف ويحسن حالة فروة رأسك ويجعل فروة رأسك تشعر بالراحة.

العناية باللحية

يمكنك تطبيق زيت للحية للعناية بها، وهنا تقدم لوريال باريس منتجين للعناية باللحية بناءً على طولها:

إذا كانت لحيتك طويلة: ضع على كف يدك كمية قليلة من زيت باربر كلوب من لوريال باريس (حائز على رقم 1 في العالم) وافرك يديك، ومن ثم ضع الزيت على لحيتك وقم بتدليكها: يمكنك أيضاً استخدام الفرشاة لتصفيف أنعم.

 إذا كانت لحيتك قصيرة: ضع كمية قليلة من مرطب باربر كلوب من لوريال باريس، للوجه واللحية القصيرة على لحيتك وبشرتك وقم بتدليكهم، إبدأ من عنقك للأعلى حتى تمتصه البشرة. هذا المرطب يلطف الحكة وينعم شعر الوجه لراحة تدوم طويلاً. كما يقدم لوجهك عناية خفيفة الوزن ترطب بشرتك طوال اليوم دون أن تترك بشرتك أو لحيتك دهنية الملمس.

تصفيف اللحية

ضع كمية قليلة من كريم باربر كلوب على يديك ومرره على الشعر و اللحية لتصفيف مثالي ولمعان فائق،حيث إن تركيبته المائية غنية بزيت خشب الارز الاساسي لشعر أملس و إطلالة رائعة.
مع هذه الخطوات الثلاث البسيطة مع مجموعة باربر كلوب من لوريال باريس بات كل من لحيتك وشعرك وبشرتك في أفضل حالة، لذا أنت مستعد لاستقبال يومك بثقة عالية بمظهرك تعكس ثقتك واهتمامك بنفسك وبأدق التفاصيل.

العناية باللحية

  • يمكنك تطبيق زيت للحية للعناية بها، وهنا تقدم لوريال باريس منتجين للعناية باللحية بناءً على طولها.