أفضل شامبو لعلاج جفاف الشعر في رمضان

أفضل شامبو لعلاج جفاف الشعر في رمضان

تعاني معظم النساء من جفاف الشعر في رمضان، ولذا يبحثن عن شامبو ينعم ويطري الشعر في هذه الأيام، وقد توجهنا بدورنا لخبراء بشرتك وسألنهاهم عن أفضل شامبو للشعر الجاف فنصحونا باستخدام فيشي ديركوس الشامبو المغذ والمصلح للشعر الجاف للتخفيف من جفاف الشعر في رمضان، تعرفوا معنا على خصائصه وطريقة تطبيقه المثالية عبر السطور التالية..

أفضل شامبو لعلاج جفاف الشعر في رمضان

ميزات أفضل شامبو للتخلص من جفاف الشعر في رمضان

  • يقدم هذا المنتج فعالية مزدوجة مصلحة و مغذية بمرة واحدة.  حيث يعتبر هذا الشامبو مغذ ومصلح للشعر الجاف و المتضرر في الوقت نفسه، ويستخدم للنساء و الرجال ذوي الشعر الجاف، المتكسر و المتضرر على حد سواء.
  • يحتوي فيشي ديركوس الشامبو المغذ والمصلح للشعر الجاف على السيراميد الطبيعي للشعر. وبالتحديد فإن سيراميد دركوس يعيد بناء السيراميد بين الخلايا و يقوي تماسك البشرة بالشعرة، و يعزز الغطاء الواقي للشعر.
  • يساهم شامبو فيشي ديركوس الشامبو المغذ والمصلح للشعر الجاف في تسهيل تسريح الشعر الجف دون اثقال الشعر، و كذلك إصلاح صلاح شعرك لاستعادة نعومته و تألقه.
  • صممت تركيبة هذا الشامب المميزة لتفادي الحساسية، حيث أنه خال من البارابين، بدون سيليكون ولذا يعتبر مثالي لصاحبات الفروة الحساسة، وقد اختبرت فعاليته تحت رعاية أطباء الجلد.
  • يتميز شامبو فيشي ديركوس الشامبو المغذ والمصلح للشعر الجاف برغوته المرهمية و عطر اللوز، الذان يمنحانك شعوراً ممتعاً عند كل مرة تقومين بها باستخدام هذا الشامبو.

أما طريقة الاستعمال فيجب تطبيق شامبو فيشي ديركوس الشامبو المغذ والمصلح للشعر الجاف على شعر مبلل و تركه لوقت قليل على الشع ومن ثم شطف الشعر بالماء الفاتر، وكما يمكن استعماله بشكل متكرر.

ننصحك سيدتي بالتوجه لأقرب صيدلية لديك وانتقاء  شامبو فيشي ديركوس الشامبو المغذ والمصلح للشعر الجاف ومن ثم البدء بتطبيق هذا الشامبو من اليوم لحماية شعرك المدلل من جفاف الشعر في رمضان، والذي تعاني منه معظم النساء فالنتيجة أكثر من رائعة، ونحن على ثقة بأنه سوف يصبح صديق شعرك المفضل في جميع الأشهر وليس في رمضان فحسب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام