أفضل كريم لترطيب الجسم..لكل من البشرة الجافة جداً والبشرة العادية والحساسة

أفضل كريم لترطيب الجسم..لكل من البشرة الجافة جداً والبشرة العادية والحساسة

تهمل بعض النساء ترطيب أجسامهن غير مدركات بأنهن يسرّعن من شيخوخة جسمهن، ولأننا ندرك أهمية اختيار أفضل كريم لترطيب الجسم بعناية فقد توجهنا بالسؤال إلى خبراء البشرة في فريق موقع بشرتك، وجاءت إجابتهم على النحو التالي:

أفضل كريم ترطيب للجسم للبشرة الجافة جداً

إذا كنت تبحثين عن مرطب يناسب طبيعة بشرة جسمك الجافة فأفضل خيار لك هو لاروش بوزيه ليبيكار بالم AP+، وهو عبارة عن بلسم معوض للدهون المفقودة يحتوي على نياكيناميدي وزبدة الشيا بنسبة 20%، وهو مناسب للبشرة الجافة جدًا والمتحسسة والمعرضة للحكة. الجفاف الشديد.، كما أنه مقاوم للتهيج ومضاد للحكة وخال من العطور ومن البارابين.

وما يميزه بأنه خلاصة أبحاث علمية على مدار 25 سنة دمجت LIPIKAR Baume AP+  مع Aqua Posae Filiformis، مما نتج عنه عنصر مبتكر جديد وحصري للعمل على العوامل المحددة للبشرة المعرضة للتهيج: إعادة تثبيت واستقرار توازن الكائنات الحية الدقيقة و استعادة حاجز البشرة والحفاظ عليه. وكما يتميز بأنه سريع الامتصاص وغير دهني، ولا يسبب  أي شعور لزوجة مزعج على البشرة.

أفضل كريم ترطيب للجسم لجميع أفراد العائلة

إذا كنت  تسعين للحصول على سائل مرطّب لحماية البشرة وتلطيفها فسوف يصبح لاروش بوزيه ليبيكار السائل الصديق المقرب لبشرة جسمك، نظراً لاحتوائه على تركيبة مُرطّبة تحتوي على نسبة مركّزة من مادّة النياسيناميد لتلطيف البشرة فوراً وحمايتها من العوامل الخارجية المضرّة. وهو لطيف جداً على البشرة وكما أنه خالٍ من العطور ومن البارابين، وهذا ما يجعله مناسباً لجميع أفراد الأسرة ومن ضمنهم بشرة الأطفال الحساسة.

بعد أن تعرفت على أفضل مرطب للجسم، لا بد أنك متحمسة للحصول على الذي يناسب نوع بشرتك منها وقد تجدينه في أقرب صيدلية لك والتمتع أنت وعائلتك بميزات هذا الكريم المميز وصفاته.