أفضل طرق السفر على طيران الكويت

أفضل طرق السفر على طيران الكويت

هل تبحث عن صفقة رحلة جوية رخيصة ذهاباً وإياباً وأفضل عروض اللحظة الأخيرة؟ اكتشف الوجهات التي يمكن أن تسافر إليها عبر الخطوط الكويتية الآن، أعثر معنا الآن على أقوى عروض السفر الجوي بأرخص الأسعار وأفضل المميزات.

اعثر معنا على أفضل عروض السفر الجوي في رحلات الخطوط الجوية الكويتية

في بعض الأحيان قد تجد صعوبة في العثور على صفقات طيران مميزة وسبل حجز الكويتية للطيران على طيران الكويت. لكننا سنساعدك على التعرف على أفضل العروض على أسعار تذاكر السفر والمميزات التي يمكن أن تحصل عليها والنقاط التي يمكنك استبدالها في خلال رحلتك الجوية القادمة.

الخطوط الجوية الكويتية تذاكر الطيران والرحلات بأقل الأسعار

أن مطار الكويت هو الأكثر شهرة عالمياً ويقدم عدد 614 رحلة في المتوسط ​​أسبوعياً وطيران الكويت يقدم الرحلات الجوية بين مطار الكويت والوجهات السياحية العالمية في أوروبا ودول الشرق الأوسط وكذلك آسيا وأمريكا الشمالية.

وتعتبر الخطوط الجوية الكويتية من أشهر شركات الطيران التي تسافر في الرحلات التجارية بالخليج الفارسي وهي الأكثر جذباً للمسافرين كونها تقدم الكثير من عوامل الجذب والترفيه عبر الرحلات الجوية إلى أشهر الوجهات العالمية مثل القاهرة وإسطنبول ودبي.

لماذا تستخدم Sky scanner لحجز رحلات الخطوط الجوية الكويتية؟

يمكن لراغبي حجز الكويتية للطيران الاستمتاع بمميزات البحث الشهري عبر Sky scanner والذي يمنح المسافرين إمكانية العثور على أرخص الرحلات الجوية على الخطوط الجوية الكويتية على مدار العام.

حجز رحلات الخطوط الجوية الكويتية

يمكنك حجز الكويتية للطيران من خلال Paytm. في حال رغبتك في الحصول على أفضل عروض السفر و تذاكر طيران رخيصة على رحلات طيران الكويت، فلا تتردد في الحجز بسعر منخفض مع هذا التطبيق المميز.

تحقق من أفضل عروض الرحلات الجوية التي يقدمها التطبيق على الرحلات الجوية لمختلف دول العالم إلى أغلب دول العالم، لتحصل على تذكرة سفرك بأرخص الأسعار.

سياسة الأمتعة للخطوط الجوية الكويتية

أمتعة المقصورة  والتي يحملها المسافرين على متن الطائرات:

تسمح أنظمة الأمتعة في رحلات السفر الجوي الكويتية، للأفراد بأن يصطحب معه حقيبة واحدة بالشروط التالية:-

  • ألا يتجاوز وزنها 11 كجم وذلك في الدرجة الأولى وأيضاً في درجة رجال الأعمال
  • الدرجة السياحية فيسمح للمسافرين بأخذ حقيبة على متن الطائرة بوزن 7 كجم.
  • أبعاد الحقيبة فهي كالتالي 56 × 46 × 25 سم (22 × 18 × 10 بوصات) لجميع فئات السفر بحسب قوانين حجم الأمتعة في طيران الكويت.

كما يسمح لركاب الطائرات الكويتية أيضًا حمل كمبيوتر محمول وحقيبة يد للمتعلقات الشخصية ومعطف واحد وكتب للقراءة ويمكن أيضاً أن يأخذ المسافر بالطائرة كرسي متحرك قابل للطي. بشرط أن تكون جميع العناصر أو الحقائب المحمولة مع الركاب أثناء السفر، مع مسئوليتهم الكاملة عنها.

الأمتعة والحقائب التي يتم شحنها بالطائرة: 

يحق لركاب الطائرة المسافرين عند حجز الكويتية للطيران حمل ثلاث حقائب كحد أقصى في الدرجة الملكية على ألا يتجاوز وزن الحقيبة الواحدة 32 كجم. ويستطيع مسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وكذلك الدرجة السياحية حمل حقيبتين على ألا يتجاوز وزن الحقيبة الواحدة 32 كجم. أما عن حدود أبعاد الحقائب المسموح بها هو 90 × 65 × 75 سم لجميع الدرجات.

أسهل الطرق تستطيع إنجاز إجراءات السفر في الخطوط الجوية الكويتية

تسجيل الوصول عبر الإنترنت: 

  • إن هذه الميزة على الخطوط الجوية الكويتية تتم عبر الإنترنت لكل الركاب ويمكنهم اختيار المقعد المناسب لهم.
  • وبعد ذلك يتعلين على المسافر طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة من المنزل أو المكتب.
  • يتم استخدام رقم الحجز لإجراءات تسجيل الوصول عبر الإنترنت. هذه الميزة تكون متاحة خلال من 24 ساعة إلى ثلاث ساعات قبل وقت المغادرة الفعلي للرحلة.

تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول: 

هذا الخيار يساعد المسافر في الحصول على أفضل حجز الكويتية للطيران مع تسجيل الوصول عبر الجهاز المحمول ومن ثم استلام بطاقة الصعود إلى الطائرة وكذلك الإيصالات عبر البريد الإلكتروني المسجل. بعد ذلك يقوم المسافر بطباعة الأوراق ويمكنهم اختيار المقاعد المفضلة لسفرهم على الطائرة.

تسجيل الوصول في المطار: 

يستطيع المسافرين في الرحلات الجوية الكويتية استلام بطاقة صعو الطائرة في المطار من الأماكن المحددة بالمطار. تتوفر العديد من العدادات وفقًا للفئات التي يختارها المسافرون لاستلام بطاقة صعود الطائرة. مع العلم بأن هذه الجهات تغلق أبوابها عن استقبال المسافرين قبل ساعة واحدة من وقت المغادرة الفعلي للرحلة.

الآن يمكنك بكل سهولة القيام بإجراءات حجز رحلات الطيران والتحقق من حالة رحلات طيران الكويت التي ترغب في السفر معها، وإدارة الحجز الخاص بك وإتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت!

مميزات حجز رحلات السفر على طيران الكويت عبر الإنترنت:

  • حجز رحلات الذهاب والعودة من السفر.
  • البحث عن أفضل المواعيد التي تناسبك للسفر.
  • تحديث حالة الرحلة وتغيير المواعيد والتعرف على كل تفاصيل خريطة الطريق
  • الإشعارات: الحصول على بيانات العروض الترويجية والعروض الخاصة والتخفيضات في رحلات طيران الكويت.

في هذا التطبيق يقوم بميزة تخزين جميع عمليات البحث عن الرحلات الجوية التي قمت بها مؤخرًا وعرضها لك على الصفحة الرئيسية.

التواصل عبر واتس أب: يمكنك الاتصال بهم عبر WhatsApp أو إرسال أي ملاحظات من خلال صفحة بسهولة.

  • مكاتب الخطوط الجوية الكويتية موجودة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم
  • خيارات أسعار تذاكر السفر في طيران الكويت متنوعة مما يمنحك أفضل الأسعار للسفر.
  • خيارات الدفع K-NET و VISA و MasterCard و AMEX و UATP
  • إدارة حجزك مع الحصول على العديد من المميزات منها اختيار مقعدك الخاص بالطائرة خلال الرحلات الجوية، مع تعديل وطلب الوجبات وأي طلبات إضافية حول العلاج خلال الرحلة وما إلى ذلك.
  • القدرة على القيام بكل هذه الإجراءات بكل سهولة من خلال التسجيل عبر الإنترنت

أفضل الطرق للحصول على تذاكر سفر بأقل الأسعار

إذا كنت مرنًا في مواعيد سفرك، فإن أحدث ميزة لدى طيران الكويت هي لك فقط!

استخدم التقويم للتعرف على أرخص الأوقات للسفر والأسعار المنخفضة لديهم لاكتشاف أفضل عروض الرحلات الجوية.

يمكنك اختيار “مدينة المغادرة” و “مدينة العودة” و “درجة المقصورة” وذلك بالضغط على التقويم وبدء البحث عن أقل الأسعار للبلد التي ترغب في السفر إليها مع الموعد الأقل سعراً للسفر والأقل في التكلفة.

وبعد أن تعرفنا على أرخص الطرق للسفر عبر طيران الكويت ما رأيك أن نذهب في رحلة سياحية سريعة لاكتشاف أجمل المعالم السياحية بها.

متحف طارق رجب للخط الإسلامي

من أجمل المتاحف في المدينة الكويتية وهو مملوك للقطاع الخاص وفي موقع مميز في فيلا في منطقة الجابرية. ستجد به مجموعة رائعة من الأعمال الفنية الإسلامية وبالتالي فهو من الأماكن التي تستحق الزيارة في رحلتك إلى دولة الكويت.

قصر السيف

حلم من 1001 ليلة: يعد إضافة رائعة للقصر وما زال الحكام العرب يعيشون هناك. تم ترميم مقعد الأمير، بعد الأضرار التي لحقت به في حرب الخليج.

بيت السدو

هو منزل قديم تراثي لأحد التجار ويبلغ عمر المكان أكثر من 100 عام وقد تم ترميمه بشكل رائع مناسب لهذا المكان التراثي، يضم المكان شرفة جميلة فوق المدخل، معرضًا للنسيج العربي والمجوهرات والفنون البدوية.

أبراج الكويت

وهما عبارة عن أكبر برجين مائيين مع ارتفاعات كبيرة ومختلفة تصل إلى 187 مترًا وتم تشييدهما في عام 1979 ويعتبروا من المزارات السياحية التي تم افتتاحها بدولة الكويت للزوار.

المسجد الخبير

يقع هذا المسجد في وسط المدينة في مقابل قصر سيف هو أحد أكبر المساجد بالشرق الأوسط ويستوعب أكثر من 10.000 مصلي ويطلق عليه المسجد الكبير.

متحف شهداء القرين

القرين هو اسم دولة الكويت في القرن السابع عشر وهو يحمل أيضاً مسمى “بيت الشهداء” وقد تم حصار هذا المنزل المدرج وقُصف أثناء الغزو العراقي.

متحف ديكسون هاوس

تم بناء المبنى من طابقين في عام 1870 على الطراز التقليدي التراثي العربي وكان مقر إقامة ممثل الحكومة البريطانية، العقيد ديكسون، من عام 1929 حتى عام 1990.