أفضل عروض هيونداي تقسيط بسعر الكاش

أفضل عروض هيونداي تقسيط بسعر الكاش

تحظى شركة هيونداي بشعبية عارمة في المملكة العربية السعودية وذلك لأنها تذخر بمميزات وإمكانيات متعددة يحتاج إليها كل من يرغب في شراء سيارة مجهزة على أعلى مستوى، هذا وساعدت تلك المميزات في جذب عدد كبير من المواطنين إليها لشراء السيارات من تلك الشركة، والدليل على ذلك هو زيادة التساؤلات عن أفضل عروض هيونداي تقسيط بسعر الكاش، وهو ما نسلط الضوء عليه فيما يلي. 

افضل عروض هيونداي تقسيط بسعر الكاش 

نقدم لكم متابعينا الكرام افضل عروض هيونداي تقسيط بسعر الكاش حيث يتساءل الكثير عنها رغبةً منها في امتلاك سيارة ذات مميزات ومقومات رائعة:

 

  • يمكن الحصول على سيارة أكسنت سمارت بلس بقسط شهري يصل حتى 1100 ريال سعودي وبفترة سداد تصل حتى 60 شهراً.
  • سيارة سوناتا سمارت يصل قيمة القسط الشهري لها حوالي 1999 ريال سعودي وفترة السداد صالحة لمدة 60 شهراً.
  • سيارة إلنترا سمارت، تصل قيمة القسط الشهري لها حوالي 1299 ريال سعودي وفترة السداد تمتد أيضاً حتى 60 شهراً.
  • هيونداي كريتا يصل قيمة القسط الشهري لها 1300 ريال سعودي وفترة سداد 60 شهراً أيضاً.

تقسيط سيارات موديل 2023 بسعر الكاش

  • سيارة أكسنت موديل 2023 يمكن الحصول عليها بسعر الكاش بقيمة 899 ريال سعودي ودن أي دفعات أولية أو ضرائب إضافية.
  • كذلك، يمكن الحصول على سيارة توسان بسعر الكاش موديل 2023  بقسط شهري 1399 ريال سعودي ودون دفعات أولى كما أن الصيانة تكون مجانية لمدة عامين.
  • سيارة هيونداي ازيرا 2023 يمكن الحصول عليها بقسط شهري تصل قيمته حتى 1999 ريال سعودي ودون رسوم إضافية مع صيانتها مجاناً لمدة 3 سنوات.
  • أيضاً، سيارة سوناتا موديل 2023 يمكن الحصول عليها بقسط شهري 1449 ريال سعودي مع صيانتها لمدة عام كامل.
  • سيارة هيونداي كونا يبدأ قيمة القسط الشهري لها 1999 ريال سعودي مع صيانتها لمدة عامين.

على هامش ما سبق ذكره، يواجه السوق السعودي خلال الفترة الراهنة تنافساً شرساً بين معارض السيارات الكبرى إذ يسعى كل منهم إلى تقديم أفضل عروض التقسيط القوية والتي بدورها تمكن العميل من شراء السيارة التي يطمح لامتلاكها دون الحاجة إلى دفع مقدم مالي كبير او دون تقييد العميل بدفع اقساط شهرية يصعب سدادها حيث يختار العميل القسط الشهري الذي يناسبه

عروض هيونداي كريتا 2023

هيونداي كريتا 2023 من أحدث السيارات التي يزداد الطلب عليها، حيث أنه يمكن استلامها دون الحاجة لدفع أي دفعات مالية أولية أو دون دفع مصروفات إدارية، هذا وتتوافر الصيانة لتلك السيارة لمدة عام كامل من وقت استلامها، إذ تكون في ضمان الشركة لمدة خمسة أعوام.

 

الجدير بالذكر أن تقسيطها يكون مستمر لمدة 60 شهراً كما تبدأ قيمة القسط الشهري للسيارة من مبلغ 1960 ريال سعودي، ويتاح الاستفادة بهذا العرض المغري حتى نهاية العام الحالي.