أفضل كريم حلاقة للرجال ذوي البشرة الحساسة

أفضل كريم حلاقة للرجال ذوي البشرة الحساسة

تعتبر نظافة الذقن من النظافة الشخصية ولكنها في بعض الأحيان مهمة مزعجة، ولذا يبحث جميع الرجال عن أفضل كريم حلاقة للرجال للبشرة الحساسة، الذي يبعد عنهم معظم المشاكل ويمنحهم بشرة ناعمة وصافية دون أي مجهود يذكر، ولذا سوف نعرفكم اليوم على مزايا ومكونات فيشي أوم جل حلاقة لا يسبب الإحمرار، الذي نصحنا به خبراء موقع بشرتك، ولذا ننصحكم نحن بدورنا بتجربته والتواصل معنا لمشارطة تجربتكم للغير..

ميزات ومكونات أفضل كريم حلاقة للرجال (فيشي أوم جل حلاقة لا يسبب الإحمرار)

تم اختبار هذا الجل من قبل خبراء وأخصاء جلديين على جميع أنواع بشرة الرجال وبالأخص الرجال ذوي البشرة الحساسة والجافة جداً وكذلك الذين يعانون من نمو شعر تحت البشرة وحبوب بسبب الحلاقة بالإضافة إلى احمرار البشرة بعد الحلاقة.

يحتوي هذا الجل في تركيبته على كل من: الكالسيوم، و فيتامين سي الغليكوزيلاتي ومياه فيشي المهدئة بالإضافة إلى حمض الساليسيليك، الذي يحمي بدوره بشرتك من ارتفاع درجة حرارتها التي قد تظهر خلال الحلاقة.
يحمي فيشي أوم جل حلاقة لا يسبب الإحمرار غلاف الهيدروليبيديك للبشرة (Hydrolipidique) من احمرار البشرة.
يعمل هذا الجل على ترطيب بشرتك بعمق ويمنعها من الجفاف.

لا يحتوي هذا الجل على مادة البارابين، التي يسبب وجودها حساسية للبشرة.

يساهم فيشي أوم جل حلاقة لا يسبب الإحمرار في تنظيف بشرتك بشكل جيد.

أما طريقة الاستعمال فهي بأن تقوم بتنظيف بشرتك بمنظف مناسب لنوع بشرتك، ,ولا تقم بتجفيفها بل اتركها رطبة، ومن ثم وزع كمية مناسبة على وجهك ورقبتك ودلك بها بشرتك لعدة دقائق قبل حلاقتها بالشفرة المناسبة للبشة الحساسة  ومن ثم اشطف وجهك بالماءالبارد، ولا تنس ترطيب البشرة بالمرطب المناسب وكذلك لا ضير من تمرير مكعب من الثلج على بشرة وجهك ورقبتك لشد البشرة وإغلاق المسام.

بعد أن تعرفت على مزايا أفضل جل حلاقة للرجال من فيشي لم يبق لديك سوى تجربته لتتحول تجربة حلاقة الذقن من مهمة مزعجة إلى مهمةممتعة ومنعشة، وللعلم فإن بإمكانك أن تجده في أقرب صيدلية إليك ولا تبخل علينا بمشاركتك التجربة سواء بالتعليق أو الصور