أفضل كريم مقشر للوجه

أفضل كريم مقشر للوجه

تكتفي بعض النساء بالعناية ببشرتهن عبر تطبيق المرطب والواقي الشمسي ويغفلن تقشير الوجه بشكلٍ يومي لاعتقادهن أن مرّة بالشهر كافية أو لأنهن لم يجدن أفضل كريم مقشر للوجه حتى الآن للوثوق باستخدامه بشكلٍ يومي، وبدورنا ننصح جميع النساء المهتمات بجمالهن بالقيام بهذه المهمة المنعشة والمفيدة لبشرتهن يومياً، ولن يجدن أفضل من فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسك لبشرتهن المدللة للقيام بمهمة تنظيف وتقشير وترطيب البشرة في آنٍ واحد. تابعي معنا السطور القادمة لتتعرفي أكثر على أسرار هذا المنتج الرائع..

ميزات فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسك

يتميز فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسك عن غيره من مقشرات الوجه بأنه يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة (التي يصعب إيجاد مقشر يومي مناسب لها ولا يسبب الاحمرار أو التهيج في الوقت نفسه)، وما يجعل هذا المنتج مناسباً لهذه المهمة الحسّاسة هو خلوه من البارابين والعطور والصابون.

يعمل هذا الكريم على تنظيف بشرتك وتنقيتها من الشوائب وتقشير المسام بعمق وترطيبها خلال 7 دقائق فقط.

يحتوي فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسك على 25% من طين الكاولين وحمض الصفصاف وحمض الغليكوليك والزنك، الذين يعملون على تنقية البشرة وإزالة الدهون الزائدة والأوساخ منها، كما يضم في مكوناته نسبة 5% من المياه المعدنية من فيشي التي تشتهر بتنظيف البشرة بعمق وبلطف في الوقت نفسه.

طريقة استخدام  فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسك

وزعي كمية مناسبة من هذا الكريم على بشرة وجهك ورقبتك لتشكلي طبقة رقيقة، ومن ثم اتركيها لمدة 5 دقائق فقط لتمتص البشرة الكريم ومن ثم بللي بشرتك بالقليل من الماء مع الحرص على القيام بتدليك بسيط للوجه على شكل حركات دائرية صغيرة برؤوس الأصابع، وإذا شعرت بأن بعض الأماكن في وجهك بحاجة لإعادة تطبيق الكريم (كالمناطق الزيتية في الوجه كالذقن والأنف والجبهة) قومي بتطبيق كمية بسيطة على هذه المناطق فقط مع إعادة الخطوات السابقة.

يعتبر فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسك خياراً مثالياً للمرأة التي تهتم بأدق التفاصيل للحفاظ على بشرتها جميلة ومتجددة ونضرة، لذا لن تتردد بإضافة أفضل مقشر للوجه إلى القائمة المميزة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بها والاستمتاع بالنتيجة المذهلة له.