أفضل مرطب للبشرة الدهنية الضعيفة والهشة

أفضل مرطب للبشرة الدهنية الضعيفة والهشة

تنعكس المفاهيم الخاطئة للعناية بالبشرة الدهنية بالكثير من العادات السيئة وأهمها تجفيف البشرة الجافة وحرمانها من زيوتها الطبيعية، وهذا الأمر يؤدي إلى ضعف البشرة الدهنية وهشاشتها وجفافها، وبدورنا كخبراء في البشرة ننصحك بترطيب بشرتك الدهنية والعناية بها وبرأينا لن تجدي أفضل من إيفاكلار ه لإصلاح ما أفسدته منتجات العناية بالبشرة الدهنية التي تجففها وتضعفها، تعرفي معنا عليه وعن آثاره الترميمية لبشرتك عن قرب عبر قراءة السطور القادمة.

ميزات أفضل مرطب للبشرة الدهنية الضعيفة_ إيفاكلار ه من لاروش بوزيه

يرطب هذا المنتج البشرة الدهنية التي تضعف من خلال تجفيف منتجات العناية بالبشرة لها.
يمتلك إيفاكلار ه تركيبة جديدة فائقة النعومة مع لمسة غير دهنية وغير لزجة تعوض عن الآثار الجانبية أيضًا التي قد تكون مرئية بالنسبة لك طالجفاف والاحمرار والضعف أو آثار يظهر أثرها على المدى الطويل الناتجة عن الإفراط في تجفيف البشرة الدهنية.
يتميز إيفاكلار ه بتقديم نوع جديد من الدهون لإعادة بناء حاجز حماية البشرة في أبعاده المختلفة ، المرتبطة بـ NIACINAMIDE المضاد للتهيج.
وقد تم اختبار المنتج في مختبرات لاروش بوزيه على 30 مريض، وتمت ملامسة النتائج التالية وهو 64 ٪ انخفاض في جفاف الجلد بعد 4 أسابيع من البدء بتطبيق إيفاكلار ه
أما بالنسبة لطريقة استخدامه وعدد مرات تطبيقه في اليوم: فيجب تطبيق هذا المنتج في الصباح بعد تنظيف البشرة وقبل تطبيق الواقي الشمسي، ومرة أخرى في المساء بعد تنظيف البشرة وتجفيفها بمنشفة نظيفة وناعمة وبلطف شديد.

يتميز هذا المنتج بأنه لا يسبب ظهور الزؤان على البشرة الدهنية.
يحتوي إيفاكلار ه على مياه أكوا ودايميثيكون والجلسيرين والالبروبيلين غليكول والعطور والكثير من المواد المفيدة والمغذية التي تساهم في تعويض البشرة الدهنية الضعيفة والهشة.

وفي الختام ننصحك باستخدام إيفاكلار ه الذي يعتبر أفضل مرطب للبشرة الدهنية بشكل يومي بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء خلال النهار وبالأخص في الأيام الحارة وحماية البشرة من أشعة الشمس عبر تطبيق الواقي الشمسي المناسب للبشرة الدهنية وكذلك تطبيق المنتجات الخاصة بالبشرة الدهنية دون المبالغة في استخدامها.