أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة من لاروش بوزيه

أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة من لاروش بوزيه

حتى لو كانت بشرتك حساسة فهذا لا يمنعك من تطبيق المكياج، ولكن هنا يجب عليك اختيار أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة لكي لا تتسببي بالحساسية أو الاحمرار لبشرتك، وكما عودناك باستشارة خبراء البشرة في موقع بشرتك والعودة لك بأفضل المنتجات، فقد انتقوا لنا اليوم لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس، تعرفي على ميزات هذا المنتج وطريقة تطبيقه عبر السطور التالية..

ميزات لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس

يطهر مزيل المكياج المثالي توليريان TOLERIANEمن لاروش بوزيه العين والوجه ويزيل مستحضرات التجميل بصورة لطيفة ودون التعرض لخطر التهيج.
يتكون لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس من قوام سائل بالحليب غني بالجليسرين المرطب، وتركيبة دقيقة  للحد من مخاطر عدم التحمل.

لا يحتوي لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس على العطور والمكونات التي تسبب التوتر السطحي والمواد الحافظة.

يقي لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس البشرة من الجفاف والاحمرار.

لا يحتاج مزيل المكياج هذا للشطف بعد تطبيقه.

طريقة تطبيق لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس

بللي كرة من القطن باستخدام لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس ومن ثم ربتي هذه  الكرة على الوجه وقومي بتدليك الوجه بحركة دائرية لمدة 3 دقائق ومن ثم امسحيه بعناية باستخدام كرة من القطن، إذا شعرت بأن الوجه لم ينظف تماماً من المكياج أعيدي الكرة حتى تصبح كرة القطن نظيفة وخالية من أي أثر للمكياج، والجدير ذكره بأنه يمكن استخدام لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس لإزالة مكياج العيون أيضاً، وكما يرجى الانتباه إلى أن لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس للاستخدام الخارجي.

تعتبر صفات أفضل مزيل للمكياج هي التي تناسب نوع بشرتك، وإذا كانت بشرتك حساسة أو متعرضة للتحسس فأنت بحاجة لاختيار دقيق لهذا المنتج الأساسي في حقيبة مكياجك، ونحن على ثقة بأنك لن تجدي أفضل من لاروش بوزيه توليريان مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للتحسس ليقوم بهذه المهمة.