أفضل واقي شمس من دون لمعة..ودعي لمعان البشرة مع كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس

أفضل واقي شمس من دون لمعة..ودعي لمعان البشرة مع كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس

تعتبر البشرة اللامعة أمراً مزعجاً للنساء ولذا يتوقفن عن تطبيق الكريمات وواقي الشمس لهذا السبب، ولكن بعضهن لم يسمعن بوجود أفضل واق شمس من دون لمعة حتى اللحظة، لذا دعننا نعرفكن على فيشي إيديال سولاي كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس، الذي سوف يحمي بشرتكن من الشمس مع الحفاظ عليها مشرقة ومخملية.

ميزات فيشي إيديال سولاي كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس
يؤمن هذا الكريم حماية عالية للبشرة من الشمس، وهو يناسب النساء صاحبات البشرة العاديّة إلى الجافّة وفي نفس الوقت يمنحهن سمرة مشرقة وبشرة أكثر نعومةً
وكما أنه مقاوم للتجاعيد والبُقع التي تسببها الشمس

يتميز هذا الكريم بنظام فلترة واسع النطاق يحتوي على الميروكسيل®: مقاوم للأشعّة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة، معزّز لمواجهة الأشعّة فوق البنفسجية الأطول (التي تشكّل نسبة ¾ من الأشعّة فوق البنفسجية) ليؤمّن حمايةً أكبر وفوائد جماليّة أكثر للبشرة.
يناسب البشرة الحساسة أيضاً نظراً لتركيبته الخالية من البارابين وقد تمّ اختباره على البشرة الحسّاسة تحت إشراف  أطبّاء الجلد فضلاً على أنه يحتوي على  مياه فيشي الحرارية ذات الخصائص التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها.

يؤمّن هذا الكريم حماية للبشرة من الشيخوخة الضوئية مقاوم للتجاعيد والبُقع الناتجة عن الشمس.
ولتطبيق هذا الكريم قومي بوضعه قُبيل التعرّض لأشعّة الشمس بعشر دقائق على أقل تقدير. يوضع مرارًا وتكرارًا وبكميّة وافرة لتأمين حماية متواصلة وخاصّة بعد السباحة والتعرّق أو التنشيف بمنشفة.