أفضل 5 تطبيقات آمنة ومضمونة لزيادة المتابعين على تيك توك

أفضل 5 تطبيقات آمنة ومضمونة لزيادة المتابعين على تيك توك
قيمة الربح من تيك توك

يسعى صناع محتوى الفيديوهات القصيرة على منصات التواصل الاجتماعي دائماً وراء زيادة عدد المتابعين، ولا سيما منصات مثل تيك توك وكواي وغيرها من التطبيقات التي لاقت انتشاراً واسعاً بين المستخدمين في الآونة الأخيرة، كون تلك المنصات تمنح مقابل مادي نظير المشاهدات وبالرغم من أن تطبيق كواي الصيني المنافس لتيك توك يتيح الربح للجميع وليس فقط صناع محتوى الفيديوهات القصيرة، إلا أنه غير قادر حتى اللحظة على منافسة عملاق الفيديوهات القصيرة تيك توك.

وإذا ذُكر الربح من مشاهدات الفيديوهات القصيرة على تيك توك ذكر عدد المتابعين، فكلما زادت شعبيتك وزاد عدد متابعيك زاد التفاعل مع ما تقدمه من فيديوهات، لذا يبحث المستخدمين دائماً عن طرق مشروعة وغير وهمية لزيادة عدد المتابعين على تيك توك، حيث ينصح الخبراء بالانتباه لعدة عوامل تحقق الانتشار الواسع للمقاطع المنشورة، فلا يعتمد فقط زيادة عدد المشاهدات على عدد المتابعين الحقيقيين الذين تمتلكهم على حسابك، بل من الضروري الأخذ في الاعتبار الشريحة المستهدفة ومواعيد تواجدهم الكثيف على المنصة أو ما يُعرف بساعات الذروة وغيرها من العوامل.

ولكن تظل مشكلة عدد المتابعين عقبةً أمام صناع محتوى الفيديوهات القصيرة على تيك توك، فيجب أن يكون لديك قاعدة عريضة من المتابعين أولا ثم تبدأ في وضع الاستراتيجية المناسبة لجذبهم وظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك على الصفحة الرئيسية، لذلك بحثنا لك اليوم عن أفضل التطبيقات المضمونة وأكثرها أماناً لحصد المتابعين وزيادة عددهم لديك ونستعرضها لك من خلال قائمة من أفضل 5 تطبيقات.

1- تطبيق “TikBooster“:

ويعتبر أفضل التطبيقات التي تساعد على الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك، كل ما عليك هو تحميل التطبيق ومن خلال الفوز في لعبة تقليب البطاقات، حيث سيمنحك التطبيق نتيجة لذلك مجموعات رائعة من علامات التصنيف (الهاشتاجات) التي تمكّن فيديوهات من الظهور أولاً على الصفحة الرئيسية، ويزيد عدد متابعيك وفقاً لجودة التصوير وفكرة الفيديو الخاص بك.

2- تطبيق “TikFans“:

ويمكّنك هذا التطبيق من كسب الإعجابات والقلوب فقط من خلال كسب النجوم، والتي تكون متاحة مجانًا، كما يقوم بالترويج لملفك الشخصي بين قاعدة ضخمة من المستخدمين، كما يمكنك أيضًا العثور على مستخدمي تيك توك الجدد من خلال التطبيق وبالتالي زيادة عدد المتابعين لديك.

3- تطبيق “TikPlus“:

ويتيح هذا التطبيق مشاركة روابط مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مئات الآلاف من أعضاءه، كما يمكنك القيام بحملات باستخدام العملات المعدنية التي يوفرها، والعثور على الجمهور المناسب للدعاية لعملك بهدف زيادة عدد متابعيك.

4- تطبيق “TikFamous“:

ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وجذابة.حيث يمكنك من خلاله قص أي جزء وتجربة المرشحات المفضلة لديك واللعب بألوان جذابة وإضافة تأثيرات رائعة، كما يوفر لك علامات تصنيف (هاشتاجات) ساخنة تزيد من فرصة ظهور فيديوهاتك وبالتالي زيادة المتابعين.

5- تطبيق “TikGrow“:

ويساعدك في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة، حيث يمكنك تصفية مقاطع الفيديو وإعادة تلوينها وتحويلها وتقليمها وتأطيرها جنبًا إلى جنب مع الملصقات والتأثيرات، فضلاً عن تطبيق قوالب الرسوم المتحركة وتحديد علامات التجزئة المفيدة وحفظ مقاطع فيديو الخاصة بك.