أقوى من لاندكروزر .. لن تصدق ماهي الميزات الفريدة لـ سيارة تويوتا برادو موديل 2023 الجديدة .. وسعرها في السعودية مفاجئ

أقوى من لاندكروزر .. لن تصدق ماهي الميزات الفريدة لـ سيارة تويوتا برادو موديل 2023 الجديدة .. وسعرها في السعودية مفاجئ

تكمن هذه السيارة في كونها نسخة صغيرة من سيارات لاند كروزر، وتمت ظهورها للمرة الأولى عام 1984، وظهور الجيل الرابع من تويوتا برادو موديل 2023 عام 2009.

مواصفات محرك سيارة تويوتا برادو لعام 2023 تتضمن

تعتمد سيارة تويوتا برادو موديل 2023 على ثلاثة محركات للحصول على القوة الدافعة. يتكون المحرك الأول من 4 أسطوانات بسعة 2700 سي سي ويولد قوة حصانية تبلغ 164 حصانًا، بالإضافة إلى عزم دوران أقصى يبلغ 246 نيوتن/متر. يتم توصيل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، وتستهلك السيارة 10.6 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم في الساعة.

أما بالنسبة للمحرك فهو سداسي الأسطوانات سعة 4000 سي سي، ويُنتج قوة قدرها 271 حصان، وعزم دوران أقصى يصل إلى 381 نيوتن/متر. وعلاوة على ذلك، يستطيع سيارة تويوتا برادو القطع مسافة 10.1 كم في الساعة بلتر واحد فقط من البنزين.

يتمتع المحرك الديزل التيربو بسعة 2800 سي سي بقوة 201 حصان وعزم دوران يصل إلى 500 نيوتن/متر. تحتاج السيارة إلى لتر واحد فقط لقطع مسافة 14 كم.

تتمتع سيارة تويوتا برادو موديل 2023 الداخلية بمجموعة من المواصفات الرائعة.

تأتي سيارة تويوتا برادو موديل 2023 بتجهيزات داخلية متميزة، حيث تتميز بأربعة مقاعد مغطاة بجلد عالي الجودة، وتحتوي على ميزة التحكم الكهربائي في المقاعد لضمان الراحة، وتقنية التهوية للحفاظ على مناخ مريح داخل السيارة، وتضم مقودًا مع بطانة جلدية فاخرة، ومقبض ناقل الحركة الذي يوفر التحكم السلس، بالإضافة إلى عجلة قيادة تحتوي على أزرار لسهولة التحكم وتجربة قيادة ممتعة. كما تحتوي على نظام صوت ممتاز يعمل على شاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات وأنظمة مساعدة للقيادة لتعزيز الأمان والراحة. وتتميز السيارة بتوفير تحكم بلمسة واحدة لفتح وإغلاق نوافذ السيارة وتكييف الهواء الأمامي التلقائي مع تحكم منفصل للسائق والراكب. وتضم أيضًا فتحات تهوية للمقاعد الخلفية ونظام صوتي متطور على شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات مع ستة سماعات ومنفذ USB. وتتوفر مقعد سائق قابل للتعديل كهربائيًا للحصول على الدعم المثالي للظهر، ويحتوي السيارة أيضًا على نظام دخول ذكي مع زر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة وفتحة سقف وثلاجة، بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية لسائق وراكب السيارة للحفاظ على السلامة.

وصف خواص السيارة تويوتا برادو للموديل 2023 من الجانب الخارجي.

تحتوي السيارة طراز تويوتا برادو موديل 2023 على شبك أمامي أنيق وزخارف من الكروم وأضواء LED أمامية ومصابيح ضباب وطلاء خارجي متعدد الألوان وجنوط قياس 19 بوصة وعجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة وأضواء أمامية هالوجينية وأضواء ضباب أمامية ELD وشبك أمامي أسود من الكروم ومرايا جانبية بلون السيارة مع مؤشرات الانعطاف ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائيًا وعتبة جانبية وحساسات خلفية.

تتراوح أسعار سيارات تويوتا برادو موديل 2023 في المملكة العربية السعودية.

تبدأ الأسعار لسيارة تويوتا برادو موديل 2023 في السعودية من 165 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 44 ألف دولار أمريكي، وتصل إلى 218 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 58 ألف دولار أمريكي.