أفضل 5 أماكن للأسترخاء وقضاء اجازة ممتعة

أفضل 5 أماكن للأسترخاء وقضاء اجازة ممتعة
أفضل دولة للاسترخاء

هناك العديد من الجزر الرومانسية فى العالم ربما بعضكم يعرفها،الجزر الرومانسية يكون عليها اقبال كبير جدا خاصة فى العطلات، واليوم احضرت لكم اكثر  فنادق للاسترخاء فى العالم لتختاروا من بينها اتمنى ان تنال اعجابكم.

أفضل 5 أماكن للأسترخاء وقضاء اجازة ممتعة
أفضل دولة للاسترخاء
  • فندقRongbuk monaster  : يعد هذا الفندق من أهم فنادق الاسترخاء فى هذه المنطقة، حيث تم بناءه في عام 1902، يقع هذا الفندق فى منتصف الطريق من جبل إيفرست، حيث يقف الكثير من المسافرين والرهبان وغيرهم للتأمل والاسترخاء، وهذا الفندق يقع فوق مساحة 5.400 متر فوق مستوى البحر، ويمكنك دراسة التأمل والاسترخاء فى هذا المكان.
  • البحيرة البيضاء العظمى : تقع هذه البحيرة فى حديقة منغولية الوطنية، وتسمى ببحيرة Khorgo-Terkhiin Tsagaan Nuur، وتعد هذه المنطقة من أهم مناطق الاسترخاء والتأمل.
  • فندق Kettuvallamللسباحة : يشمل هذا الفندق الهندى أماكن للسباحة تحتوى على ست غرف تحظى بشعبية كبيرة بين السياح وتعد من أهم أماكن السباحة والاسترخاء.
  • جزيرة ويلسون : يقع فندق جزيرة ويلسون فى أستراليا ، ويعتبر روبنسون كروزو هو اهم رجل او الرجل الوحيد الذى عاش فيه فى هذه العزلة، و12 زائر أخرين أستوعبهم هذا المكان بالرغم من أن المكان مقام على مساحة 5 فدان من هذه الأرض  لكن لم يقيم فيها سوى هذا الرجل والزوار الاخرين ليتمتعوا بهذا الاسترخاء المثالى فقط.
  • منتجع Takaro للاسترخاء :  يقع هذا الفندق فى نيوزيلانده ويحتوى على 6 شاليهات فقط، ويشتهر هذا الفندق بأماكن السونة وال  spa فيه حيث تعد من أهم وأشهر اماكن الاسترخاء.
إنضم لقناتنا على تيليجرام