تنفيذ السوق مقابل التنفيذ الفوري اى واحد الذي هو أفضل بالنسبة لك؟

تنفيذ السوق مقابل التنفيذ الفوري اى واحد الذي هو أفضل بالنسبة لك؟
متى يبدأ إدخال أوامر البيع والشراء

سماسرة النقد الأجنبي لديها القدرة على تكوين منصات ميتاتريدر، انهم تكوين ملقم التجارة التي عادة ما تكون منصات ميتاتريدر سواء MT4 MT5 أو للتعامل مع طلبات السوق خلال طريقتين هما إما الإعدام أو الإعدام السوق الفورية، وهذا يعتمد إلى حد كبير على القرارات التي يتخذونها، تم تصميم التنفيذ الفوري، تماما كما يوحي الاسم لتنفيذ أوامرك على الفور من دون التأثير على السوق.

وهذا هو النوع الأكثر شيوعا من التكوين لأوامر السوق على MT4 يا العكس من ذلك، صمم على تنفيذ السوق لتعطيك أفضل سعر المقبل أن يقدم وسيط عند أمر بيع أو شراء، هذين النوعين من أجل استخدامها في تنفيذ ميتاتريدر لها مزايا وعيوب مختلفة على النحو المبين أدناه.

أوامر البيع والشراء في الأسهم

انزلاق التحكم

القدرة على التحكم في انزلاق يختلف اختلافا كبيرا مع هذه التكوين أجل تنفيذ اثنين، القدرة على التحكم في الانزلاق هي واحدة من أهم الجوانب أن كل تاجر الفوركس هو يبحث عنه مع التنفيذ الفوري، التاجر قادر على السيطرة على الانزلاق إلى حد كبير على طلبات السوق.

يتم ذلك عن طريق تحديد الحد الأقصى التسامح نقطة الانحراف إما من سعر البيع أو سعر الشراء، تم رفض التجارة إذا ميتاتريدر غير قادر على ملء تنفيذه داخل هذا الانحراف، مع تنفيذ السوق، ليست هناك سيطرة انزلاق ويتم تنفيذ هذه التجارة في ثاني أفضل سعر المعروض من قبل الوسيط.

Requote

التكوين التنفيذ الفوري يرسل رسالة requote كلما رفضت التجارة، تم رفض التجارة كلما خادم التجارة غير قادر على ملء تنفيذ النظام داخل الانحراف الحد الأقصى المسموح به الذي حددته تاجر فوركس، في حالة تنفيذ السوق، ويتم إرجاع أية رسالة requote وخادم العائدات لتنفيذ النظام في ثاني أفضل سعر المعروض من قبل الوسيط، ويمكن للسمسار زلة التجارة حتى من قبل أكثر من 10 نقطة منذ ليس هناك ما يتوقف عليه من فعل ذلك.

متى يبدأ إدخال أوامر البيع والشراء

وقف الخسارة والربح وتأخذ الأوامر

تصميم التكوين التنفيذ السوق لا تسمح للتاجر لتحديد وقف الخسارة والربح وتأخذ الأوامر بالإضافة، لا يمكن وأوامر SL TP يمكن تعيين في هذه اللحظة عندما يتم وضع الحرف الجديدة، إعدام تجار السوق يسمح فقط لإضافة SL TP وبعد أوامر تجارة مفتوحة عندما يعرف ثمن موقف فتح في المقابل، فإن التكوين التنفيذ الفوري يسمح للأوامر وSL TP.

على عكس الوضع في حالة تنفيذ السوق، وليس مطلوبا التاجر لتعديل المهن الموجودة من أجل دفعهم لإضافة نِقَاط جديدة وأهداف الربح.

طريقة الشراء في مزاد الافتتاح

تباين الأسعار المنفذة

التكوين التنفيذ السوق بأسعار متفاوتة يستخدم أعدموا هذا هو غير ملائم، حيث ارتفع سعر يمكن ان تتحرك ضد تاجر الفوركس للتنفيذ الفوري، أعدم في الأسعار، هو بالضبط ما كنت فوق وبالتالي هناك انخفاض مستوى الخطر خادم التجارة لا انتظر لتعيين وسيط السعر أفضل ما لديهم لتنفيذ كما يحدث في حالة تكوين تنفيذ السوق.