إزالة شعر الوجه نهائياً بالخلطات الطبيعية

إزالة شعر الوجه نهائياً بالخلطات الطبيعية

هل يمنعك خوفك من آثار الليزر بعيدة المدى عن القيام بعملية إزالة شعر الوجه نهائياً؟ إذاً جربي هذه الخلطات الطبيعية التي سنقدمها لك اليوم، وهي عملية بسيطة وغير مكلفة وستخفف من معاناتك الشهرية بنزع الشعر غير المرغوب ولكن تتطلب منك المثابرة واختيار المواد ذات الجودة العالية، اختاري من هذه الوصفات ما يناسبك واستمتعي بالنتيجة..

طرق إزالة شعر الوجه نهائياً طبيعياً

تخفف هذه الأساليب الطبيعية والفعالة للغاية من مساعدتك في التخفيف من المعاناة الشهرية للحفاظ على شعر جسمك تحت السيطرة. جربي هذه العلاجات واختاري الطريقة التي تجاوب معها جسمك بشكل أفضل.

وصفة البابايا غير الناضجة لإزالة الشعر غير المرغوب

البابايا فاكهة استوائية غنية بالفيتامينات والمعادن، كماتتميز بوجود أنزيم خاص بها يدعى أنزيم باباين وهو يساعد على كسر بصيلات شعرك، وإبطاء معدل إعادة نمو الشعر.
وللحصول على هذا العلاج قومي بتقشير حبة من البابايا غير الناضجة إلى مكعبات صغيرة ومن ثم اخلطيها بالخلاط الكهربائي ومن ثم أضيفي ملعقة من الكركم ومن بعدها دلكي المناطق التي ينتشر فيها الشعر واتركيه لمدة 20 دقيقة. وبعد ذلك اشطفي بشرتك بالماء الدافىء. لا تقلقي من اصفرار الجلد سوف يتلاشى في غضون أيام قليلة. قومي بتكرار هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

إزالة شعر الوجه نهائياً بالكركم وجل الصبار

في هذه الوصفة تحتاجين إلى هذه المكونات جميعها: نصف حبة من البابايا غير الناضجة وملعقة من بودرة الكركم وملعقة من الطحين و4 ملاعق من جل الصبار ونصف ملعقة من كل من زيت الخردل و 5 قطرات من زيت النعناع وملعقة من العسل، وعندما تحصلي على عجينة متماسكة قومي بتطبيق الخليط على بشرتك حتى يجف تماماً ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ. وهذا سوف يساعد على تخفيف شعر جسمك ومنع بصيلات الشعر من إعادة النمو.  لا تقلقي من اصفرار الجلد سوف يتلاشى في غضون أيام قليلة. قومي بتكرار هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

خلطة البطاطا والعدس لتخفيف نمو الشعر الزائد

تحتوي البطاطا على حمض يساعد في التخفيف من نمو الشعر بينما إضافة العدس يضاعف من نتائج هذه العملية، وكل ما تحتاجينه هو نقع مقدار ملعقة من العدس الأصفر بماء دافىء طوال الليل ومن ثم خلطه بالخلاط الكهربائي وإذافة حبة من البطاطا إلى الخلاط وعند الحصول على عجينة سميكة أضيفي ملعقة من عصير الليمون الطازج وملعقة من العسل ووزعيها على بشرة وجهك ورقبتك والذقن واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر.

خلطة البيض ونشاء الدرة للتخلص من الشعر الزائد

عندما يتم استخدام البيض في الماسكات تجف على البشرة وكذلك يعزز نشاء الدرة هذا الأمر ولذا عند نزع هذا الماسك يقوم أيضاً بنزع الشعر حتى العنيد منه، ولذا قومي بكسر بيضة ونزع الصفار منها ومن ثم أضيفي للبياض ملعقة من نشاء الدرة ونصف ملعقة من السكر ومن ثم وزعي الخليط على الوجه والذقن واتركيه ليجف تماماً قبل نزعه بشكل لطيف (لا تقومي بنزعه بالماء) ومن ثم اشطفي وجهك بالماء.

وفي الختام الجدير ذكره بأن طرق إزالة الشعر من الوجه نهائياً الطبيعية هي أكثر فعالية ونتائجها مضمونة مقارنة بالليزر الذي قد يعود ظهور الشعر فيه بعد فترة لذا لا تنتظري أبداً وابدئي اليوم!