إنسي وزنك الزائد!!.. بكوب واحد من هذا المشروب خسرت 18 كيلو من وزنها و”إزالة الكرش” في 3 أيام فقط حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة!!

إنسي وزنك الزائد!!.. بكوب واحد من هذا المشروب خسرت 18 كيلو من وزنها و”إزالة الكرش” في 3 أيام فقط حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة!!
ما هو اسرع مشروب لازالة الكرش؟

التخلص من الوزن الزائد من المشكلات الكبيرة التي تعاني منها الكثير من السيدات، وأيضا الرجال على حسب إحصائيات الرسمية فهناك نسب كبيره من السيدات التي تعاني من زيادة الوزن أيضا الرجال القيم للتخلص من هذا الوزن الزائد يحتاج إلى الطرفين إلى اتباع حميه غذائية صحيه للتخلص من الدهون المتراكمة مع ضرورة اتباع رياضه يوميه زيادة معدل الحرق في الدهون التناول بعض المشروبات التي تعمل على زيادة معدل الحرق والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

مشروب الشمر لحرق الدهون

مشروب الشمر من ضمن المشروبات التي لها فاعليه كبيره جدا في التخلص من الوزن الزائد حيث يساعد هذا المشروب في التخلص من الوزن الزائد عن غيره من المشروبات الأخري، وتميز الشمر بان له طعم ومذاق مقبول هذه الطريقة واستخدامها يتم شراء الشمر من العطار والقيام بطحنه ناعما ثم يتم اخذ معلقه كبيره منه ووضع في كوب من الماء الساخن ويتم تقليبه جيدا ثم القيام بتغطيته بصوره سريعه، ويفضل أن يكون الكوب محكم الغلق.

فوائد الشمر

ويتم تركه حتى يبرد على أن يتم تناولهما إلى السخونة ولا يترك دون تغطيه حتى لا تتطاير المواد الهامة منه ويتناول هذا المشروب قبل الطعام ثم يتناول الشاي الأخضر بعد الانتهاء من تناول الطعام بساعتين مع الحرص على تناول كميه كافيه من الماء على مدار اليوم حيث تعمل الماء على الشعور بالشبع وزيادة حرق الدهون في الجسم.