ابتعد عنها حتى لو ببلاش.. 6 أكلات في الشارع أوعى تشتريهم

ابتعد عنها حتى لو ببلاش.. 6 أكلات في الشارع أوعى تشتريهم

يوجد مجموعة من الأطعمة التي يتم بيعها في الأسواق من أسوأ المأكولات الضارة التي يجب على الفرد بأن لا يشتريها، حيث أنها تكون ملوثة بدرجة كبيرة  وتحتوي على العديد من الأضرار التي تؤثر على صحة الإنسان بشكل سلبي وضار جدا وهذه الأطعمة تكون الكبدة واللانشون والايسكريم والسجق والفسيخ وكذلك المعلبات كل هذا غير مسموح به لأنه لا يتم التعرف على المصادر الموثوقة من تصنيعه سوف نقدم لكم الأضرار الخاصة بكل منهم على حدا تابعونا.

ماهي الاطعمة التي لايجب تناولها من الخارج؟

يوجد بعض من الأطعمة التي لا يجب شراؤها من الخارج لانها تسبب الكثير من الأمراض للإنسان ومن هذه الأطعمة:

  • السجق

يعد السجق من افضل انواع الطعام الذي يشتمل على فوائد غذائية كبيرة جدا ومنها البروتين الذي يحتاج لها الجسم وأيضا الطاقة التي تمده ولكن عندما يتم تناوله من الخارج فإنه يكون غير معروف المصدر ويسبب العديد من الأمراض.

  • الفسيخ

يعتبر الفسيخ من ضمن الأطعمة التي لها أهمية كبيرة للجسم، حيث أنها تضم نسبة بروتين تكون عالية جدا ولكن عند تناولها من مكان غير معروف فهذا يكون مضر جدا،كما أنها تسبب السرطان والأورام الخبيثة على الزمن البعيد.

  • اللانشون

يحتوي اللانشون على كمية كبيرة جدا من البروتين، كما أن يعد عشق للكبار والصغار ولكنه عندما يتم تناوله من مصدر مجهول فإنه يتسبب في وجود اضطرابات في الجهاز الهضمي وكذلك قرحة في المعدة.

  • المعلبات

عند شراء المعلبات من الخارج فإن هذا يتسبب في وجود أضرار كبيرة على الصحة ومنها الإصابة بجرثومة المعدة والتهابات في القولون والاصابة بسرطان القولون.

  • الآيس كريم

يشتمل الآيس كريم على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يكون مفيد بشكل كبير لحصة الجسم ولكن عندما يتم تناوله من الخارج، فإنه يسبب التهابات في الجهاز الهضمي.