انطلاق مزاد اللوحات الإلكترونية وخطوات المشاركة عبر أبشر

انطلاق مزاد اللوحات الإلكترونية وخطوات المشاركة عبر أبشر
المرور السعودي

تبدأ فعاليات مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة “أبشر” غدًا الخميس، حيث يمكن للراغبين في شراء اللوحات المميزة المُشاركة بالمزاد إلكترونيًا عبر المنصة، على أن يستمر المزاد حتى يوم الأحد المقبل من أجل بيع كل اللوحات المميزة المتاحة بأعلى الأسعار المطلوبة.

وأنهت الإدارة العامة للمرور، مزاد اللوحات الإلكتروني السابق في السعودية مطلع العام الجاري 2022، حيث بلغ عدد اللوحات 19 لوحة بمبلغ 558346 ريال، فيما كانت 17 لوحة لفئة الخصوصي بمبلغ 521846 ريال، بالإضافة إلى لوحة لكل من فئة النقل الخاص والدراجات النارية بمبلغ 36500 ريال، كما استحوذت لوحة “د و س 6666” من فئة لوحات مركبات خصوصي على نصيب الأغلى والتي تم بيعها في المزاد الإلكتروني بمبلغ وصل إلى نحو 66000 ريال.

ابشر مزاد اللوحات

وتواصل منصة “أبشر”، إطلاق مزاد اللوحات الإلكتروني حتى يتم تمكين الراغبين في تسجيل لوحات مركباتهم بأرقام وأحرف مميزة على أن يشمل ذلك الخصوصي والنقل الخاص والدراجة الآلية.

وشددت الإدارة العامة للمرور، على أن أن إجراءات مزاد اللوحات المميزة سيجرى إلكترونيًا من خلال منصة  “أبشر أفراد”، على أن يتم إرسال اللوحات لملاكها عبر البريد السعودي “سبل” من خلال العنوان الوطني، حيث دعت الجميع إلى المشاركة قائلة: “شارك الآن في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر واحصل على لوحتك المميزة”.

خطوات المشاركة في المزاد

تكون الخطوات الخاصة بالمشاركة في المزاد :

مزاد اللوحات

  • من خلال الدخول إلى منصة “أبشر“، وبعد ذلك يتم اختيار قسم “المرور” ثم يتم اختيار خدمة “مزاد اللوحات الإلكترونية”.
  • وبعدها يتم اختيار اللوحة المميزة وتقديم العرض المالي المنافس للآخرين حتى يتم الوصول لأفضل سعر ممكن.
  • على أن يتم بعدها تسجيل اللوحة باسم الفائز وإرسال كل بياناتها له عبر البريد الإلكتروني.