اختبار شخصية يكشف عن وظيفة احلامك عبر حل هذا اللغز في 18 ثانية فقط .. كم رقما في الصورة؟

اختبار شخصية يكشف عن وظيفة احلامك عبر حل هذا اللغز في 18 ثانية فقط .. كم رقما في الصورة؟

هل تأخذك الحيرة في اختيار نوع القسم الذي تود دراسته وذلك لأنك لم تحدد الوظيفة التي ترغب بشغلها أن كنت كذلك فهذا الاختبار سيدلك على وظيفة احلامك والامتيازات التي ترغب بالحصول عليها والان قم بإجراء الاختبار الآتي لتكتشف الوظيفة التي تنتظرك.

أنظر جيدا للصورة الآتية والأن أخبرنا كم رقماً رأيت :-

5 أرقام :-

إذا استطعتِ العثور على 5 أرقام، فأنتِ شخص متفاني لا يخشى المخاطرة، وأنت متعلمة وموهوبة. وظيفة أحلامك هي أن تكوني شيئاً مختلفاً جذرياً. وظيفتك المثالية هي أن تكوني طبيبة. هدفك في الحياة هو مساعدة الآخرين. علاوة على ذلك، ترغبين في أن تحظي بالاحترام في المجتمع. تجعلك خصائصك أيضاً مرشحة رائعة للمناصب الوظيفية التالية: مهندسة، معلمة، وكيلة سفر، محامية، صحافية. يمكنك أيضاً أن تحدّدي أي حيوان ترينه أوّلاً لتعرفي شخصيّتك أكثر.

7 أرقام :-

في حال تمكنتِ من تحديد 7 أرقام، فهذا يعني أنّ مهاراتك تتضمن تفويض المهام واتخاذ القرارات الصعبة واتخاذ الإجراءات المناسبة. من وجهة نظرك، الثروة والسلطة هما أمران أساسيان لك ولعائلتك. أنت تدعمين الولاء وتعلمين أنّ أولئك الذين ليسوا أصدقاء لك هم أعداؤك. لديك مجموعة خيالية من الشخصيات التي تتحكم فيك، وموهوبة بقدرة الحاسة السادسة. أنتِ على استعداد لأن تكوني مختلفة، ومجازفة. قد ترغبين في أن تصبحي مديرة شركة، فنانة أو رسامة. وإذا كنتِ تخططين لمشروع مقبل أو خطوة مهمة آتية. تحتاجين إلى معرفة نقاط قوتك من أجل الاستفادة منها. لكن ما ترينه أولاً في هذا الرسم يحدّد سبب فشل مشروعك المقبل فانتبهي، لأنه يكشف نقاط ضعفك التي تمنعك من تحقيق النجاح في المستقبل القريب.

8 أرقام :-

يشير تحديدك لثمانية أرقام على أنك تمتلكين عقلاً تحليلياً وقدرة على حل المشكلات التي تواجهك. تبحثين عن المعلومات والأدلة. تقومين بتقييم كل جزء من المعلومات التي تجدينها في موضوع معين. إن ذاكرتك حادة ومنهجية. ترغبين في الحصول على مكان خاص حيث يمكنك التركيز على صوتك الداخلي والتأمل. ليس هناك ما هو أهم من راحة البال والانسجام مع الإبداعات الأخرى. تشعرين أنك مضطرة لفعل الخير ومساعدة الآخرين قدر الإمكان. قد تختارين ممارسة مهنة مدربة يوجا، أو أي عمل يتعلق بالفنون أو العلوم.

10 أرقام :-

يدل اكتشافك للأرقام العشرة على أنك مليئة بالطاقة والطموحات. تساعدك مهاراتك الاجتماعية وشخصيتك المنفتحة على فهم مشاعر الآخرين. من وجهة نظرك، المظهر هو انعكاس لمن نحن بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، أنت تحبين سرد القصص، ويستمتع بها الناس عندما تشاركين ذكرياتك، وأول ما ترينه في هذه اللوحة يقول الكثير عن خفايا مصيرك. أنتِ شديدة التركيز وتحاولين جاهدة تحقيق أهداف حياتك. كما أنك لا تحتاجين إلى أي شخص بجانبك لتحقيق أهدافك وكل شيء في حياتك يدور حولك. تتميزين بفوزك في معظم المواقف في حياتك أيضاً. من المفترض أن تزدهري في الوظائف التي يستخدم فيها العمال أو الموظفون أصواتهم. ومع ذلك، يمكن أن تكون وظيفة أحلامك كمدرسة أو أخصائية اجتماعية.