اختبار شخصية يكشف هل أنت متسامح أم تمتلك روح الدعابة أم أنك كريم عبر شكل وجهك .. اكتشف المزيد!

اختبار شخصية يكشف هل أنت متسامح أم تمتلك روح الدعابة أم أنك كريم عبر شكل وجهك .. اكتشف المزيد!
اختبار شخصية

سنحلل اليوم ملامح الوجه لكشف حقائق رائعة عن الأسس النفسية للوجه، وسنعرض لكم الرابط بين ملامح الوجه والشخصية وإمكانية الكشف عنها.

هل تستطيع أن تعرف شخصية الشخص من خلال ملامح وجهه؟ وفقًا لـ “قارئ الناس” الأسترالي آلان ستيفن، المتخصص في تحليل الشخصيات، والتدريب، وفهم لغة الجسد، يكشف مظهر الوجه عن سبعة سمات شخصية.

الاختبارات الشخصية هي أداة ممتازة لاكتشاف الذات، ومعرفة ما يروق لك وما لا يروق لك، وتفضيلاتك، وكيفية تفكيرك، وقياس ذكائك العاطفي، وكذلك مستوى ذكائك. تم تصميم هذه الاختبارات بعناية علمية للتعمق في تشكيلتك النفسية وعملية التفكير العاطفي والعقلي.

وضمان الاطمئنان إلى هذه الصفات الشخصية العميقة والمكبوتة التي غالبًا ما نقمعها على مر السنين منذ ولادتنا. امتلاك النفس وأن تكون حقيقيًا هي أمر حيوي لتحقيق النجاح. غالبًا ما نغفل عن شغفنا الحقيقي وما يجب علينا أن نقوم به بدلاً من ما نفعله.

بالإضافة إلى ذلك، إيجاد قبيلتك الحقيقية والأشخاص الذين سيظلون إلى جانبك ليس فقط في الأوقات الجيدة ولكن أيضًا في الأوقات السيئة، يُعَدُّ مزيدًا من الثواب. ولكن عندما لا نكون صادقين مع أنفسنا ونغفل عن تميّزنا، غالبًا ما ننتهي بالشعور بالإنهاك والضياع.

لننتقل إلى القسم المُمتع. استمتع بالتطلع إلى وجهك واستشف من ملامحه ما تعبر عن شخصيتك.

1الثقة

تشير نسبة عرض الوجه إلى طوله إلى مدى ثقة الشخص. ووفقًا للاستشهاد ، يكون الأشخاص ذوو الوجوه الضيقة بنسبة أقل من 60 في المائة أكثر حذرًا بطبيعتهم ، بينما يكون الأشخاص الذين تزيد نسبة عرض وجوههم عن 70 في المائة واثقين بشكل طبيعي.

أولئك الأفراد الذين يتمتعون بنسب وجه مثل هذا يعتمدون بشكل كبير على أنفسهم. إنهم يتمنون أن يتحملوا المسؤولية وأن يكونوا قادرين على التصرف بشكل جيد في أي حالة.

2الود

تشير المسافة بين أعلى العين إلى الحاجب إلى مستوى الود إليه. وفقًا لستيفن، عادةً ما يميل الأشخاص ذوو الحواجب العالية إلى زيادة المسافة الشخصية. إنهم ذوو ودٍ ويمتلكون مهارات اجتماعية عالية، لكنهم سيستغيظون إذا تعدي شخص ما على مساحتهم الشخصية.

يقدرون خصوصيتهم جدًا. وعلى الرغم من أن الأشخاص ذوي الحواجب السفلية عادة لا يواجهون مشكلة في السماح للآخرين بالاقتراب منهم أو إختراق مساحاتهم الشخصية، فإنهم عادة مفتوحين ولا يمانعون في أن يكونوا في موقف خطير.

3التسامح

تدل المسافة بين العينين على الاستعداد للتسامح. وفقًا لستيفن، يكون أولئك الذين لديهم عيون واسعة عادةً مستعدين تجاهل الأخطاء وأعلى مستويات التسامح.

لديهم مستويات عالية من الصبر وعادة ما يتجاوزون الأخطاء الصغيرة. لا يكونون سريعين في إصدار الأحكام بشأن الأشخاص. بينما الأشخاص ذوو العيون المتقاربة ليسوا متسامحين بنفس القدر مثل الأشخاص ذوو العيون الواضحة.

4روح الدعابة

يشير طول النثرة (الرابط العمودي بين قاعدة الأنف وحافة الشفة العليا) إلى مستوى حاسة الفكاهة. ووفقًا لستيفن، عادةً ما يكون لدى الأشخاص الذين يملكون نثرة أطول شعورًا جافًا بالكوميديا والتهكم.

يتمتعون بمتعة الضحك الجيدة ويمكنهم قبول المزح في حال كانوا في حالة معنوية صحية. وفي نفس الوقت، الأشخاص الذين يملكون ردود فعل عاطفية أقل قد يتعرضون للإهانة أو ربما يردون بشكل سلبي على النكات. قد يأخذون التعليقات الطيبة بشكل شخصي أيضًا.

5الكرم

يرمز حجم وشكل الشفاه إلى سخاء الشخص. ووفقًا لستيفن، يتمتع الأشخاص الذين يمتلكون شفاه ممتلئة بكلماتهم وتواصلهم بمزيد من السخاء. سيكونون مشجعين وداعمين ومريحين لأي شخص يحتاجه.

على الرغم من أن الأشخاص ذوي الشفاه الرقيقة قد يتحدثون بحرص، إلا أنهم غالبًا ما يكونون صريحين. إنهم قد يفتقرون إلى العاطفة والكلمات المشجعة في حوارهم.

6عرض العالم

يرمز حجم طية الجفن الموجودة على الشخص إلى طريقة نظرته للعالم. ووفقًا لستيفن، يكون الأشخاص الذين يعانون من طيات سميكة على العين عادةً أكثر تحليلًا. إنهم يتمتعون بتميز وقدرة على اتخاذ القرارات بسرعة.

إنها موجهة خاصة للمشاريع التي تحتاج إلى التفكير المنطقي والاهتمام بالتفاصيل. عادةً ما يكون الأشخاص الذين يعانون من عيون دقيقة أو بلا طيات أكثر عملية. إنهم عازمون للغاية وسرعان في اتخاذ الإجراءات وتنفيذ المشاريع.

7المغناطيسية

في اللغة العربية: يشير اللون الداكن للعين إلى مستوى جاذبية الفرد. بحسب ستيفن، فإن الأشخاص الذين لديهم عيون داكنة عادةً ما يكونون أكثر جاذبية. عمومًا، يتمتعون بعيون تعبر عن شيء وهم لديهم تأثير قوي.