في دقائق أقوي بديل للصبغه.. مكون سري في مطبخك لازالة الشيب والشعر الابيض نهائيا بدون مواد كيماوية

في دقائق أقوي بديل للصبغه.. مكون سري في مطبخك لازالة الشيب والشعر الابيض نهائيا بدون مواد كيماوية
كيف أتخلص من الشعر الأبيض بدون صبغة؟

الشعر الأبيض يعتبر من أكبر المشاكل التي يعاني منها مجموعة كبيرة من الناس بسبب أن الشعر الأبيض قد يظهر في وقت مبكر وبذلك يتم الحرص على التخلص من الشعر الأبيض ولذلك حرصنا على وجود صبغة رائعة للتخلص من الشعر الأبيض في المنزل بكل سهولة وبدون تعب أو تكاليف كبيرة على الاطلاق، حيث وفرنا لكم أفضل طرؤيقة للتخلص من الشيب.

الشاي الأسود للتخلص من الشيب

يمكنك التخلص من الشيب من خلال البدء في غلي مجموعة من أوراق الشاي ومن ثم تصفيتها والبدء في وضع الخليط على الشعر وتركه نصف ساعة ومن ثم شطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على نتيجة مثالية.

اكليل الجبل والميرمية للشعر

يمكنك التخلص من الشيب بسهولة، من خلال عمل وصفة رائعة من اكليل الجبل مع الميرمية من خلال غليهما مع الماء وترك الخليط يبرد ومن ثم توزيع الخليط على الشعر ساعة كاملة ومن ثم البدءفي شطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصلين على شعر بدون لون أبيض.

الحناء

يمكنك استخدام الحناء السوداء من أجل تغطية الشعر الأبيض بسهولة، حيث يمكنك تجهيز كمية من الحناء السوداء مع كمية بسيطة من الماء وعمل الخليط ومن ثم توزيع الحناء على الشعر لمدة ساعة ومن ثم شطف الشعر بماء فاتر للتخلص من الشيب المبكر.

زيت جوز الهند والليمون

للتخلص من مشكلة الشعر الأبيض يمكنك البدء في عمل خليط من عصير الليمون مع زيت جوز الهند ومن ثم توزيع الخليط على الشعر لمدة ساعة ومن ثم البدء في شطف الشعر بماء فاتر ومن ثم تكرار الوصفة مرتين في الشهر للحصول على شعر خالي من اللون الأبيض بكل سهولة وبدون تعب على الاطلاق.