استعدي للعيد مع هذه الوصفات الرائعة للوجه

استعدي للعيد مع هذه الوصفات الرائعة للوجه

كل امرأة ترغب في الحصول على بشرة نضرة في العيد والخبر السعيد بأن هذا الأمر ليس صعب المنال، ولن يكون مكلفاً أو معقداً، كل ما تحتاجين له هو تجهيز بعض المواد من مطبخك، وتحضيرها للحصول على خلطات مثالية طبيعية ذات تأثير ممتاز على البشرة، وتكوني الأجمل في العيد.

أهم خلطات نضارة الوجه في العيد

اختاري إحدى هذه الخلطات وثابري على تطبيقها يومياً قبل قدوم موعد العيد.

وصفة العسل والشوفان لبشرة نضرة

اخلطي 2 ملعقة من الشوفان مع 1 ملعقة من العسل و 1 ملعقة من الحليب، وقلبي جيداً لتحصلي على خليط متماسك، بعدها وزعيه على وجهك واتركيه 20 دقيقة، أخيراً اشطفيه بالماء البارد، واستعيني بالكريم المرطب لترطيب وجهك وزيادة مرونته.

وصفة الأفوكادو والموز لنضارة رائعة في العيد

اهرسي حبة من الأفوكادو الناضج وحبة من الموز الناضج، ثم اخلطيهم جيداً، بعد ذلك وزعي الخلطة على وجهك، واتركيها 15 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء الفاتر.

وصفة زيت الزيتون والفازلين لترطيب البشرة الجافة قبل النوم

ادهني وجهك النظيف بالقليل من زيت الزيتون، ودلكيه لمدة 5 دقائق، بعدها قومي بغسل وجهك بالماء والصابون، وامسحيه بالقليل من الفازلين، بعدها اخلدي للنوم.

وصفة الخيار والليمون لتفتيح البشرة قبل العيد

لتحضير هذه الوصفة اخلطي حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي وأضيفي لها 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون، ثم ادهني وجهك بالخلطة، اتركيها 15 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء البارد.

وصفة التفاح والعسل للحصول على بشرة نضرة قبل العيد

قشري حبة من التفاح، ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي، وأضيفي لها 3 ملعقة كبيرة من العسل واخلطيهم جيداً، ومن ثم طبقي الخلطة على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

وصفة الزعفران لبشرة مثالية في العيد

اخلطي ملعقة صغيرة من الزعفران مع ملعقة كبيرة من العسل لمدة 10 دقائق، بعدها طبقيها على وجهك لمدة 20 دقيقة، واشطفيها بالماء الفاتر.

وصفة الشاي الأسود وعصير الليمون

يشتهر الشاي بخصائصه المضادة للالتهاب، ولذا لا تترددي بخلط ملعقة صغيرة من الشاي الأسود مع 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون و1 ملعقة كبيرة عسل، ثم طبقي الخلطة على وجهك، واتركيها 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد.

حرصنا سيدتي على تقديم أهم خلطات نضارة البشرة لتكوني بأجمل حلة في العيد.