استعلام عن رصيد الباقة فودافون مجانا

استعلام عن رصيد الباقة فودافون مجانا
فودافون

يمكنك معرفة المتبقي من باقة فودافون مجانا حيث أنه هناك بعض الرموز التي يمكن إدخالها على هاتفك المحمول، لمعرفة الرصيد المتبقي في باقة فودافون الخاصة بك؛ ما إذا كان لا يزال هناك رصيد متبقي في خطك، حيث تتلقى رسالة على هاتفك توضح المبلغ الذي استخدمته ومقدار الرصيد المتبقي.

فودافون خدمة العملاء

فودافون Vodafone هي شركة اتصالات عالمية تقدم جميع خدمات الهاتف المحمول بمستوى مقبول للعملاء في جميع أنحاء العالم، مقرها الرئيسي في بريطانيا ولها فروع في عدة دول مختلفة، ويوجد مقر رئيسي للشركة في القاهرة، كما يوجد رقم هاتف للاتصال بخدمة العملاء في أي وقت للاستفسارات والشكاوى الرقم  هو (16888).

معرفة رصيد فودافون مجانا

هناك طرق عديدة للاستعلام عن الرصيد المتبقي في هاتفك وباقة الإنترنت،  نشرح هذه الأساليب بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات التالية :

 

فودافون

 

  • كود لمعرفة الرصيد المتبقي من باقة فليكس من فودافون
    أدخل رمز النجمة ثم 868 ثم نجمة شباك واضغط على زر الاتصال، حيث ستصلك رسالة على الهاتف في ثوانٍ، والتي تتضمن الرصيد المتبقي بالجنيه في حساب Vodafone الخاص بك والرصيد المتبقي في الباقة وقيم الاستهلاك.
  • يمكنك أيضًا إدخال رمز نجمة 60 ثم رمز الشباك، والضغط على زر اتصال شبكة فودافون، لتلقي رسالة على الهاتف بكافة تفاصيل الباقة سواء تم استهلاكها أو الرصيد المتبقي.
  • يمكن استخدام كود لمعرفة الرصيد المتبقي لباقة انترنت فودافون لمعرفة قيمة خطة الإنترنت الخاصة بك ،أدخل نافذة الكود نجمة 2000 شباك.
  • ثم اضغط على زر الاتصال لرؤية قائمة بالخيارات تظهر على الشاشة.
  • يوضح لك الخيار الرابع مقدار ما تبقى من حزمة الإنترنت الخاصة بك.

 أنا فودافون

تعرف على باقي باقة Net Vodafone من خلال حاسوبك، كما يتم الحصول علي تطبيق Ana Vodafone على هاتفك المحمول بالذهاب إلى متجر Google Play، حيث يشغل مساحة صغيرة ولا يكلفك نقودًا.

  • من خلال هذا التطبيق يمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد المتبقي في باقة الإنترنت الخاصة به سواء كان ميجابايت أو فليكس، ومن خلال التطبيق يمكن التعرف على الرصيد المتبقي في محفظة فودافون كاش الخاصة به.

كود الغاء خدمات فودافون

يوجد كود يمكن إدخاله لإلغاء جميع خدمات فودافون سواء كانت ترفيهية أو إخبارية وذلك من خلال إدخال رمز النجمة 010 نجمة سباك 010 ثم الضغط على زر الاتصال، عندما تظهر قائمة الخدمات المشتركة أمامك، ما عليك سوى تحديد الخدمة التي ترغب في إلغاء الاشتراك بها بسهولة.

 اكواد  باقات فودافون

يمكنك معرفة جميع باقات الإنترنت من فودافون مع الأسعار وأحجام الطرود وأكواد الاشتراك، تبدأ من 7.5 جنيها في الشهر حتى 400 جنيها في الشهر، يمكنك إلغاء اشتراكاتك عن طريق إدخال رمز نجمة 2000 شباك.

باقات فودافون نت