شركة الكهرباء السعودية استعلام فواتير

شركة الكهرباء السعودية استعلام فواتير
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

ليس من الصعب الاستعلام عن فواتير الكهرباء بأرقام الحسابات كما كانت في السابق، لأن موقع الشركة السعودية للكهرباء يوفر الراحة للمواطنين من خلال توفير موقع إلكتروني يمكنه استخدام أرقام الحسابات أو أرقام الحسابات القديمة أو أرقام العدادات للاستعلام عن فواتير الكهرباء ويتم ذلك من خلال خدمة تسمى “حسابي” والتي تستخدم رقم الحساب أو رقم العداد للاستعلام عن فواتير الكهرباء السعودية وتحسب بوضوح قيمة الفاتورة حتى الأشخاص الذين لم يصدروا فاتورة يمكنهم استخدام الخدمة فهم القيمة المقدرة للفاتورة.

أسهل طريقة لمعرفة فاتورة الكهرباء

تقدم الشركة السعودية للكهرباء لمواطنيها عدة خدمات مختلفة منها الاستعلام عن فواتير الكهرباء عبر الإنترنت، فلا داعي للذهاب للشركة حيث يمكن الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بفواتير الكهرباء على موقع الشركة الإلكتروني.

يمكن للأفراد تتبع استهلاكهم الشهري للكهرباء في أي وقت، طالما أن المستخدمين يشتركون في الموقع، ومن ثم تتبع استهلاكهم للكهرباء ومبلغ الفواتير.

الشركة السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء هي شركة مساهمة سعودية متخصصة في نقل الطاقة وإنتاجها وتوزيعها في المملكة العربية السعودية، بقيادة فهد بن حسين السديري.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بدون تسجيل

تقدم الشركة جميع الخدمات المتعلقة بالفواتير من خلال موقعها الإلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مقر شركة الكهرباء، قم بإنشاء حساب على موقع شركة الطاقة، إذا كنت مستخدمًا جديدًا تنضم إلى شركة الطاقة، وبالتالي ليس لديك حساب على موقع شركة الطاقة، فهذا سهل، لأنه يمكنك اتباع الخطوات أدناه لإنشاء حساب على موقع شركة الطاقة:

  •  انتقل من هنا إلى الرابط الرسمي لموقع شركة الطاقة.
  •  انقر فوق الزر “تسجيل” الموجود على الجانب الأيمن من الموقع.
  • ثم اختر نوع الحساب الذي تريد إنشاءه، سواء كان حسابًا شخصيًا أو حساب شركة.
  •  اختر حسابًا شخصيًا، ثم يجب عليك تحديد ما إذا كان حساب مواطن أو حسابًا شخصيًا، أو حسابًا في دول مجلس التعاون الخليجي.
  •  ثم أدخل جميع المعلومات المطلوبة أثناء التسجيل.
  •  أدخل رقم فاتورة الكهرباء أو اسم المكان المراد معرفة الفاتورة.

استخدام حسابك للتحقق من فواتير الكهرباء لا يتطلب منك الذهاب إلى المقر الرئيسي للشركة، لأنه يمكن العثور على جميع الخدمات على موقع شركة الكهرباء.