استعيني بسيروزينك من لاروش بوزيه لحل مشاكل بشرتك الدهنية

استعيني بسيروزينك من لاروش بوزيه لحل مشاكل بشرتك الدهنية

يستخدم الزنك في علاج البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، حيث يساعد في تقليل إفراز الزهم ويحد من الالتهاب الناتج عن حب الشباب وكما يساعد على شفاء الجلد، وإذا لم تسمعي عن رذاذ سيروزينك من لاروش بوزيه فقد حان الوقت لتجربيه لتحصلي على بشرة دهنية رائعة وخالية من العيوب.

حيث يساهم هذا المنتج في تثبيط الإنزيمات التي تزيد من إفراز الدهون وتنقية البشرة، كما ويساعد في تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين لتعزيز مرونة الجلد، وبالإضافة لذلك فإنه يشارك في القضاء على الجذور الحرة لحماية البشرة من التجاعيد والبقع الداكنة، هل تحلمين بأكثر من ذلك!

ويتميز رذاذ سيروزينك بأنه منتج للعناية بالبشرة مضاد للمعان الجلد وكما يخفف من التهاب البشرة خلال 4 أسابيع من بدء استخدامه، والأهم من ذلك بأنه يساهم في تضييق المسام الواسعة التي تعتبر مسبب رئيسي لزيادة إفراز الدهون وظهور حب الشباب.

وللاستفادة القصوى من استخدام رذاذ سيروزينك، ننصحك بتطبيقه عدة مرات في اليوم وفي أي وقت وعلى الأقل مرة في الصباح ومرة في المساء كتونر للوجه وكما يستخدم كأساس للمكياج. وسوف تلحظين:

تناقص لمعان البشرة بنسبة 73%.

انخفاض إفراز الزيوت بنسبة 71 %.

تناقص البثور بنسبة 66٪ (ظهرت هذه النتائج بعد اختبارها على 41 شخص).

وفي الختام لا تستهيني بقدرة الزنك على مساعدتك في التخفيف من الأعباء المترتبة من البشرة الدهنية واستعيني برذاذ سيروزينك من لاروش بوزيه لمنحك بشرة دهنية رائعة.