استمتعي ببشرة مرنة و احميها ضد أشعة الشمس

استمتعي ببشرة مرنة و احميها ضد أشعة الشمس

اقتناء العطور الفريدة والمجوهرات الثمينة والحفاظ عليها قاسم مشترك بين جميع السيدات، كذلك ينبغي أن يكون الحال عند التفكير في العناية بالبشرة فهي أغلى ممتلكات كل سيدة، لذلك ينبغي الحفاظ عليها من العوامل التي تؤثر سلبياً على نضارتها وإشراقها، لهذا السبب نقدم لكِ عزيزتي في هذا المقال دليلاً متكاملاً حول كيفية تحقيق حلمكِ في الوصول إلى بشرة مرنة وحمايتها من التأثير الضار لأشعة الشمس.

حمض الهيالورونيك الحل المثالي لبشرة مرنة على الفور

حمض الهيالورونيك هو أحد المكونات الأساسية المتواجدة في بشرتنا ويلعب دوراً هاماً في الحفاظ على ترطيب ومرونة البشرة، ولكنه يقل تدريجياً مع التقدم في العمر بدايةً من سن 25، لهذا السبب تبدأ البشرة في فقد مرونتها ونضارتها، كما تبدأ الخطوط الرفيعة في الظهور في تلك المرحلة، الأمر الذي يفرض أهميته في روتين العناية بالبشرة للاحتفاظ بمرونتها ونضارتها.

سيروم هيالورون اكسبيرت

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل سيروم يحتوي على حمض الهيالورونيك فلن تجدي أفضل من سيروم هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس، فهو يحتوي على تركيز 1.5% من حمض الهيالورونيك وهو التركيز الأعلى على الإطلاق من ضمن منتجات سيروم لوريال باريس لينعم سطح البشرة ويعزز مرونتها.

مميزات سيروم هيالورون اكسبيرت:

  • ينفرد السيروم باحتوائه على نوعين من حمض الهيالورونيك ليحقق أقصى ترطيب للبشرة، فحمض الهيالورونيك الصغير يعيد ملأ البشرة ويرطبها من الداخل، كما يعزز حمض الهيالورونيك الجزيئي العالي من ترطيب وتنعيم ملمس البشرة.
  • يخفف السيروم من 40% من الخطوط الرفيعة بعد 4 أسابيع.
  • يتميز السيروم بتركيبته غير الدهنية وسرعة امتصاصه من البشرة دون أن يسبب مظهراً لامعاً، مما يساعدكِ على استخدامه في ترطيب بشرتكِ قبل وضع المكياج.
  • يعد السيروم من المنتجات المتوافقة مع جميع أنواع البشرة.
  • تم اختبار السيروم من قبل أطباء البشرة.

واقي الشمس اليومي سلاحكِ الأول ضد أضرار أشعة الشمس

لا شك أن التعرض اليومي لأشعة الشمس يحمل أضراراً تهدد صحة ونضارة البشرة، يكفي أن تعلمي أنه يساهم بنسبة 75% في الظهور المبكر لأعراض تقدم السن في البشرة، كما يؤدي للعديد من الآثار الجانبية الأخرى مثل البقع الداكنة وبهتان البشرة، لهذا السبب يمثل استخدام واقي الشمس اليومي السلاح الأول والأكثر فعالية في حماية بشرتكِ من أضرار أشعة الشمس.

يو في ديفندر +SPF 50 واقي شمس يومي ضد تقدم سن البشرة

تقدم لك لوريال باريس مجموعة يو في ديفندر +SPF 50 واقي الشمس اليومي ضد تقدم سن البشرة لتكون حلاً فعالاً في وقاية البشرة من التأثير الضار لأشعة الشمس فوق البنفسجية، وحمايتها من 5 سنوات من علامات تقدم السن في 6 أشهر فقط.

مميزات مجموعة يو في ديفندر +SPF 50 واقي الشمس اليومي ضد تقدم سن البشرة:

  • تحمي البشرة من البقع الداكنة.
  • توفر حماية واسعة النطاق من تأثير الأشعة فوق البنفسجية طويلة المدى.
  • سهلة الامتصاص ولا تترك آثاراً دهنية أو تتسبب في لمعان البشرة.
  • توفر خصائص مضادة لالتصاق جزيئات الأتربة بالبشرة.
  • تحمي البشرة من الظهور المبكر للخطوط الرفيعة.
  • تتميز برائحة مميزة ومنعشة.
  • تحمي البشرة من البهتان.

نجحت لوريال أن تقدم حلولاً مناسبة للمتطلبات المختلفة لجميع أنواع البشرة من خلال طرح 3 منتجات من مجموعة يو في ديفندر +SPF 50 واقي الشمس اليومي ضد تقدم سن البشرة، تعرفي على مواصفاتها والفروق بينها.

يو في ديفندر +SPF 50 التحكم باللمعان

يتميز المنتج بتركيبته الخفيفة المعززة بالأرليسيوم الذي يتحكم بفعالية في لمعان البشرة على مدار اليوم، ليترك بشرتكِ جافة وغير دهنية حتى مع ارتفاع درجة حرارة ومستوى الرطوبة في الجو، كما يساعد استخدام واقي الشمس على اختفاء المسام يوماً بعد يوم لتبدو البشرة أكثر إشراقاً وأقل لمعاناً.

تتميز تركيبة واقي الشمس بسرعة امتصاصها واحتوائها على حمض الهيالورونيك المعروف بدوره الهام في تعزيز ترطيب ومرونة البشرة وحمايتها من ظهور الخطوط الرفيعة.

يو في ديفندر +SPF 50 إشراق فوري

يتميز واقي الشمس بتركيبته المعززة بالنياسيناميد الذي يلعب دوراً هاماً في تفتيح البشرة وإشراقها، ليحقق لكِ استخدامه يوماً بعد يوم نضارة أكثر لبشرتك.

الخطوة الأهم لتحقيق أقصى استفادة من منتجات البشرة

والآن بعد أن تناولنا أهمية استخدام سيروم هيالورون اكسبيرت لنضارة ومرونة البشرة، وتعرفنا على الدور الهام الذي يلعبه يو في ديفندر +SPF 50 واقي الشمس اليومي ضد تقدم سن البشرة، تأتي الخطوة الأهم وهي استخدام السيروم وواقي الشمس معاً لتحقيق أقصى استفادة للبشرة، لأن كل منهما يكمل دور الآخر ويعزز في النهاية من صحة ونضارة بشرتكِ.

لهذا السبب ينبغي أن تستخدمي سيروم هيالورون اكسبيرت لتمتصه البشرة سريعاً حتى يساعد على تعزيز مرونة ونضارة بشرتكِ، ثم تضعي واقي الشمس يو في ديفندر +SPF 50 المناسب لاحتياجات بشرتكِ لحمايتها من أشعة الشمس، واستمتعي ببشرة مرنة محمية من أشعة الشمس دون لمعان أو ملمس دهني.

وفي النهاية نتمنى أن يكون محتوى المقال أضاف إليكِ معلومات جديدة تفيدكِ في العناية ببشرتكِ حتى تتمتعي بالبشرة المشرقة التي تتطلعين إليها.