اسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية وطرق الحجز

اسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية وطرق الحجز
الخطوط الجوية العراقية

تعد الخطوط الجوية العراقية من أفضل الخطوط الموجودة في المنطقة العربية وأقدمها حيث تم إنشاؤها في عام 1946، وبدأت أول رحلة لها في مطلع هذا العام ونالت على ثقة الكثير من الركاب في العراق وفي خارجها، حيث توجه الشركة أكثر من 38 رحلة طيران إلى إفريقيا وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، وتوفر الشركة الكثير من المميزات التي جعلتها في قائمة الشركات وأه ما يميزيها أنها عضو في المنظمة العربية للنقل الجوي والتي تضم أكثر من 32 طائرة في دول العالم، وفي السطور التالية نتعرف على مميزات الخطوط الجوية العراقية، وكيفية الحجز بشركة الخطوط الجوية العراقية وأسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية وغيرها من المعلومات المتعلقة.

 الخطوط الجوية العراقية

تتميز الخطوط الجوية العراقية بالكثير من المميزات التي نالت بها إعجاب واستحسان الكثير من المستخدمين ونالت على ثقة العديد من الركاب في الوطن العربي، ومن أهم هذه المميزات ما يلي :

  • توفر شركة الخطوط الجوية العراقية العديد من أنواع الرحلات مثل رحلات درجة أولي ورحلات مخصصة إلى رجال الأعمال، والتي تتميز بنظام رائع وكراسي مريحة ويمكن للراكب الاستلقاء عليها.
  • تقدم الشركة العديد من الرحلات من الدرجة السياحية الممتعة والمريحة.
  • توفر الشركة وجبات في الطائرة وتحتوى على أشهي الأكلات التي تلبى كافة الأذواق.
  • تقبل الشركة بقبول رحلات الطيران الشارتر بالإضافة إلى وجود مرافق رائعة على متن الطائرة.
  • تهتم الشركة بالكثير من الأنشطة الترفيهية في الطائرة حيث تقدم أفلام أجنبية وعربية وتشغيل الموسيقي وذلك حتى تقصر الرحلات والممل عن الركاب.
  • توفر الشركة الكثير من الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للتواصل مع المواطنين ومعرفة مواعيد الرحلات ولاستقبال الاستفسارات والمقترحات من خلالها لتحسين الخدمة.
  • تقدم الكثير من العروض وتوفر العديد من الرحلات في الأوقات المختلفة لتناسب كافة الركاب كما تقدم درجات للرحلات من درجة سياحية إلى درجة أولى وغيرها.

كيفية الحجز في الخطوط الجوية العراقية

توفر الخطوط الجوية العراقية، الكثير من العروض المميزة للركاب، حيث تنشر العروض على مواقع الإنترنت الخاصة بها، حيث يمكن للركاب حجز التذاكر بشركة الخطوط الجوية في خطوات بسيطة وسهولة عن طريق الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، كما يمكن معرفة الأسعار وتفاصيل التذاكر المتاحة ودرجاتها كما يمكن معرفة وزن الأمتعة المسموح باصطحابها على متن الطائرة.

أسعار التذاكر على الخطوط الجوية العراقية

تقدم شركة الخطوط الجوية العراقية العديد من العروض والتي تختلف من وقت إلى آخر وعند الحجز قبل فترة كافية من تاريخ الرحلة يمكن الحصول على أسعار جيدة وجاءت قائمة أسعار التذاكر على النحو التالي :

تذاكر  الخطوط الجوية العراقية
الخطوط الجوية العراقية

 

  • رحلة من بغداد إلى مدينة اسطنبول في تركيا: الرحلة عبارة عن ذهاب وعودة يصل سعرها نحو 249 دولار أمريكي، أما عن رحلة الذهاب فقط فيصل سعرها نحو 129 دولار أمريكي.
  • رحلة من بغداد إلى مدينة أنقرة التركية:  توفر شركة الخطوط الجوية العراقية رحلة من العاصمة بغداد إلى أنقرة التركية ذهاب وعودة بسعر يصل إلى 243 دولار أمريكي ويكون سعر رحلة الذهاب فقط بسعر 129 دولار أمريكي.
  • من بغداد إلى عمان : توفر شركة الخطوط الجوية العراقية رحلة من بغداد إلى عمان الأردنية عبارة عن ذهاب وعودة بسعر يصل إلى 245 دولار أمريكي.
  • بغداد إلى بروسيا البيضاء : يصل سعر تذكرة شركة الطيران العراقية من بغداد إلى مدينة مينسك في دولة بيلاروسيا والتي تعرف بروسيا البيضاء وهي عبارة عن ذهاب وعودة بسعر يصل إلى 296 دولار أمريكي.
  • من بغداد إلى دبي : توفر شركة الخطوط الجوية العراقية رحلة بين بغداد إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عبارة عن ذهاب وعودة بسعر يصل إلى 296 دولار أمريكي.
  • من بغداد إلى القاهرة : يصل سعر تذكرة شركة الخطوط الجوية العراقية بين مدينة بغداد إلى مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية عبارة عن ذهاب وعودة بسعر يصل إلى 266 دولار أمريكي، وتوفر أيضا رحلة ذهاب فقط بسعر يصل إلى 138 دولار أمريكي.
  • من بغداد إلى بيروت : يصل سعر تذكرة الخطوط الجوية العراقية من بغداد إلى مدينة بيروت العاصمة اللبنانية عبارة عن ذهاب وعودة بسعر يصل إلى 216 دولار أمريكي.