اسماء المفسوخه عقودهم وزارة الداخليه

اسماء المفسوخه عقودهم وزارة الداخليه
اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية

تعمل وزارة الداخلية في العراق على توفير أسماء المفسوخة عقودهم التابعين لوزارة الداخلية والتي أعلنت عن أعدادهم البالغة 29808 وذلك طبقا لتوجيهات مجلس الوزراء والدكتور عادل عبد المهدي، يتم العمل على إعادة هؤلاء مرة أخرى بعد إظهار اهتمامهم بالعمل كرجال أمن في وزارة الداخلية والدفاع عن الوطن ويتم تعزيز الملف الأمني الخاص بهم والحرص على إعادتهم مرة أخرى إلى العمل.

اسماء المفسوخه عقودهم وزارة الداخليه
اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية

أسماء المفسوخة عقودهم وزارة الداخلية

تقوم وزارة الداخلية العراقية بالإعلان عن أسماء المفسوخة عقودهم والذين يتم إعادتهم مرة أخرى للعمل والتعيين بصفه شرطي وذلك من خلال موقعها الإلكتروني حيث يتم الإعلان على كافة تلك الأسماء والعمل على التواصل لإعادته مرة أخرى وأعلنت الوزارة عن إعادة غالبية هؤلاء وعددهم حوالي 70 ألفا تقريبا.

الاستعلام عن أسماء المفسوخة عقودهم

يتمكن الأفراد من المتقدمين للإعادة مرة أخرى إلى العمل من المفسوخ عقودهم 2023 في عدد من المحافظات المختلفة كما وعدتهم وزارة الداخلية العراقية بمراجعة الحالات الخاصة بهم وإعادتهم مرة أخرى ويتم الدخول على موقع وزارة الداخلية العراقية للتعرف على الأسماء المفسوخة عقودهم.
من قبل المديرية العامة للأفراد التي تعمل على خطة التوزيع والتسكين الخاصة بهم مرة أخرى ويتم الإعلان عنها تلك الأسماء والوحدات التي تم تسكينهم فيها على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية ويتمكن الجميع من الدخول والاستعلام عنها.

الاستعلام عن المفسوخة عقودهم مديريات الداخلية

تقوم وزارة الداخلية في العراق ومديرية إدارة التطوع بوضع كافة البيانات الخاصة بالمفسوخة عقودهم وتقوم بالإعلان عن مواعيد مراجعة المديريات ومراجعة القيادات والمديريات المنسوبين إليها من أجل تحديث المعلومات الخاصة بهم واستكمال كافة الإجراءات المطلوبة حتى تتم دراسة الحالات للمتقدمين وفحص المفسوخة عقودهم من أجل إعادته مرة أخرى على العمل، تقوم وزارة الداخلية بالإعلان عن المواعيد التي يتم فيها التقديم على استمارة المفسوخة عقودهم وتقديم عبر موقع الوزارة.
من أجل استكمال كافه المعلومات وبيانات المفصولين من ملاك وزارة الداخلية للعمل على دراسه تلك الحالات كما يمكننا الاستفسار والسؤال والاستعلام عن أسماء المفسوخة عقودهم من خلال وسائل التواصل.

الاستعلام عن المفسوخ عقودهم عن طريق وسائل التواصل

وفرت وزارة الداخلية عدة وسائل للتواصل من أجل الاستعلام عن أسماء المفسوخة عقودهم والذين تمت دراسة حالتهم وإعادتهم مرة أخرى إلى العمل ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (hfd.gov.iq) أو صفحة الوزارة الرسمية على منصة فيسبوك أو من خلال أرقام الهواتف التالية (07901116568)، (07704625017).