شركة اسيج للتامين المركبات تسجيل الدخول

شركة اسيج للتامين المركبات تسجيل الدخول
أسيج تسجيل الدخول

تقدم بوليصة تأمين المركبات والسيارات من (أسيج) حماية شاملة لمالكي السيارات ضد الفقدان الكامل أو الضرر الذي يحصل للمركبة نتيجة لأي حادث،
علاوة على ذلك  تغطي هذه البوليصة المسؤلية الكاملة نتيجة للوفاة أو الإصابات الجسدية التي تقع على أشخاص آخرون بسبب أو الأضرار أو التلف الحاصل على مملكات أشخاص آخرون بسبب أو ناتجة عن استخدام المركب.

يمكن للبوليصة أن تتوسع بحيث تشمل تعويضات ضد الحوادث للسائق ولركاب آخرين غير محددين في السيارة المؤمن عليها، كما أن (أسيج) تقدم بوليصة ضد الغير وتغطي جميع المبالغ الضرورية لرفع المسؤولية عن المؤمن عليه وذلك فيما يتعلق بالإصابات الجسدية أو الوفاة لطرف ثالث أو أضرار حاصلة على ممتلكات أطراف أخرى في الحوادث الناتجة عن استخدام المركبة المؤمن عليها بموجب القوانين المعمول بها.

التأمين ضد الحوادث العامة

التأمين على الأموال : يغطي هذا التأمين فقدان الأموال والضمانات نتيجة للسرقة التي تقع ضمن المبنى، كما يغطي الحماية للأموال خلال نقلها من وإلى البنك ويمكن توسيع البوليصة لتشمل الضرر الحاصل على الخزنة والمبنى والذي يسببه اللصوص.

أسيج تسجيل الدخول
  •  تأمين الأمانة – الإخلاص : يغطي هذا التأمين حماية لأصحاب الشركات ضد الخسارة الناتجة عن التزوير أو الاختلاس أو سوء الأمانة من قبل الموظفين.
  • تأمين شخصي ضد الحوادث : يغطي هذا النوع من التأمين تعويضات للشخص أو مجموعة الأشخاص المؤمن لهم في حال وقوع حادث للشخص أو الأشخاص المؤمن لهم.أو إعاقة أو عجز دائم أو جزئي.
  • تأمين مسؤولية للممتلكات العامة : تعطي هذه البوليصة حماية للمؤمن له ضد المطالبات التي تقدمها أطراف ثالثة مقابل الإصابات الجسدية أو الضرر على الممتلكات التي يكون المؤمن له مسؤول قانونيا عنها.
  • أمين تعويضات إصابة العاملين : تغطي هذه البوليصة مسؤولية صاحب العمل عن دفع تعويضات محددة لموظفيه أو التابعين لهم حسب قوانين مكتب العمل والذين يصحبون معاقين أو غير قادرين على العمل لنتيجة إصابة عمل أو مرض ناتج عن العمل.
  • تأمين ضد الأخطاء الطبية : الهدف من التأمين ضد الأخطاء الطبية هو حماية العاملين المختصين في الحقل الطبي وتشمل الأطباء والممرضين والممرضات والصيادلة والمعالجين وفنيي المختبرات والعاملين الآخرين في حقل الرعاية الصحية من المسائلة القانونية من قبل أطراف ثالثة عن إصابات أو فقدان أو ضرر ناتج عن الأخطاء أو السهو أو الإهمال أثناء قيامهم بممارسة مهام أعمالهم.
  • إن بوليصة (أسيج) للتأمين ضد الأخطاء الطبية تعطي تغطية لضمان حق الاسترجاع للقطاعين الخاص والعام وكذلك دعم المعاش/ الدخل الشخصي.
  • التأمين ضد النهب / السرقة :تعطي هذه البوليصة تعويضا مقابل الخسارة أو الضرر الحاصل على الممتلكات المؤمن عليها نتيجة للإزالة القانونية أو الاستحواذ من قبل شخص أو أشخاص يدخلون أو يخرجون عنوة بشكل غير قانوني من وإلى المباني.
  • ويمكن التواصل مع أرقام خدمة العملاء لشركة أسيج للتأمين الرقم المجاني: 8001246999، وللاتصال من خارج المملكة : +966 12 225 5444.