اضبط الان تردد قناة النهار دراما AlNahar drama الجديد HD

اضبط الان تردد قناة النهار دراما AlNahar drama الجديد HD
تردد-قناة-النهار-2021

تردد قناة النهار دراما AlNahar drama التي تعد من أهم القنوات الفضائية، والتي يبحث عنها المشاهد في كل مكان ويتابعها، فتعرض قناة النهار دراما أفضل المسلسلات المتنوعة التي تنال على حب المشاهدين في كل مكان، وإليكم التردد الجديد قناة النهار دراما 2021 على النايل سات.

قناة النهار دراما

بدأت قناة النهار دراما في العمل لأول مرة على النايل سات عام 2011 م، ومنذ بداية إطلاقها وهي تحرص على التنوع في المسلسلات التي تعرض على شاشتها، فقد تناولت العديد من المسلسلات الاجتماعية والدرامية والرومانسية والكوميدية، مما جعل جمهور كبير في العديد من البلاد يالإعجاب بها ومتابعتها.

تردد قناة النهار دراما الجديد

تقدم قناة النهار دراما كل ما يبحث عنه المشاهد في باقي القنوات، وهذا ما يميز باقة مجموعة قنوات النهار عن باقي القنوات الأخرى، والتي يمتلكها رجل الأعمال علاء الكحكي، والذي كان يهدف من مجموعة قنوات نحو تقديم محتوى يناسب جميع الأعمار، ويراعي جميع عاداتنا وتقاليدنا الشرقية في مصر.

أحدث تردد قناة AlNahar drama  على النايل سات

قامت قناة النهار بتغير ترددها مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، ويمكن متابعه كل المسلسلات الدرامية بدون تقطيع من خلال التردد الجديد للقناة كالتالي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11488.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

قدمنا تردد قناة النهار دراما على النايل سات، لكل عشاق الدراما والمسلسلات الجديدة، وسوف نقدم لكم العديد من ترددات أجمل القنوات الدرامية في رمضان فتابعونا.