اعتماد أمان مزود معتمد لخدمات التأمين التكافلي في الإمارات

وافقت هيئة الصحة بدبي أن يكون أمان كمزود تأمين مشارك اعتبارًا من  يناير 2022، يأتي جانب “السلامة” في الشركة من هيئة الصحة التي تشرف على إصدار تصاريح التأمين الصحي لشركات التأمين، تجري هيئة الصحة تقييمات دقيقة لشركات التأمين التي تمنحها تصاريح التأمين، وتخصيص النقاط بناءً على قدرة الشركة على توفير تأمين فعال من حيث التكلفة، ووضعها المالي، وقدرتها على التعامل مع مبلغ كبير من المال. العمل مع الحفاظ على مستوى عال من الكفاءة التشغيلية وخدمة العملاء.

تصدر إحدى شركات التأمين المشاركة شهادة “امان” التي تضمن إمكانية تقديم الموظفين للتأمين الصحي من خلال “امان” وتعتبر خطة المزايا الأساسية “امان” الأولى من نوعها والتي تضمن جودة التأمين الصحي لجميع المقيمين في دبي، خاصة العمال، من لا يتجاوز دخله الشهري 4000 درهم، وبهذه المناسبة، قال الدكتور صالح الهاشمي، رئيس مجلس إدارة “أمان” : “يشكل اعتماد أمان كمزود تأمين مشارك مع هيئة الصحة بدبي، مثالاً آخر على سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملائها و تقديم حلول تكافلية عالية الجودة للفئات المنخفضة الدخل والمحرومة، بهدف تعزيز مستوى الخدمات الصحية للجميع التغطية التأمينية هي توفير التغطية لأشخاص محددين لفترة محددة، أو في حالة الإصابة الجسدية، أو الفقد، تخلق التغطية التأمينية قيمة مشتركة، أي أنها تتبادل التأثيرات على الأشخاص والمجتمعات والمجتمع لصالح جميع الأطراف.

امان دبي 

من جهته قال جهاد فيتروني الرئيس التنفيذي لشركة “أمان”: “هذا الاعتماد يعد علامة فارقة في مسيرة الشركة، فهو يظهر عمق واتساع عروضنا وقدرتنا على تقديم حلول تأمينية عالية الجودة بتكلفة مناسبة، مما يسمح لنا بالوصول إلى جميع شرائح المجتمع – خاصة ذوي الدخل المحدود والفئات الدنيا. تهانينا! يؤكد هذا الاعتماد أيضًا مساعينا كشركة تكافل لتقديم مجموعة واسعة من خدمات التأمين الإسلامية التي تدعم استقرار وأمن مجتمعاتنا.

يشار إليها باسم “خطة المنافع الأساسية” وهي تغطي العديد من الخدمات بما في ذلك علاج المرضى الداخليين في المستشفيات المعتمدة، وحالات الطوارئ ، والفحوصات الطبية، والإحالات والأدوية.