افضل العطور الرجالية

افضل العطور الرجالية

لا داعي لمعاناة البحث والتجربة التي قد تخيب ظنك،  لأننا سنتناول معكم اليوم  في هذا  التقرير افضل العطور الرجالية وأكثرها فخامة في الأسواق العربية والعالمية، لنسهل عليك شراء عطرك المفضل، والذي يعد بالنسبة لبعض الرجال أول وسيلة يعتمد عليها في جذب انتباه محبوبته.

افضل العطور الرجالية

  •  Million by Paco Rabanne

نقدم لكم في البداية عطر One Million المقدم إلينا من ماركة Paco Rabanne، والذي يعد من افضل العطور المنعشة للرجال، تأتي هذه الرائحة الرائعة في زجاجة حجمها 100 مل . وتدوم رائحته المنعشة هذه طوال اليوم.

و تمتاز رائحته في البداية بأنها حاده وحاره، وذلك بفضل المكونات النفاذة المتواجدة به المتمثلة في الماندرين الأحمر والفلفل الأسود والهيل والزعفران.

ويتميز وان ميليون بعبق دافئ من الجلد الأبيض و البتشول وجذر الأوريس وخشب الصندل.

  • عطر Tobacco Leave

وهو احد انواع العطور السعودية التي ينتجها قصر الطيب وهو من العطور الرائعة برائحة مميزة جدا تجمع بين الحمضيات والقرنفل، وأوراق التبغ، والأخشاب والتوابل الشرقية، مما يجعل له رائحة فريدة من نوعها وأيضا منعشة جدا ويعتبر من الروائح المثالية الأنيقة.

  • Euphoria Intense by Calvin Klein

برفان يوفوريا إنتنس من علامة Calvin Klein. يعد من أفضل أنواع العطور الرجالية التي تمنح الرجل شعور بالسيطرة .

ويقدم إليك البرفيوم في زجاجة أنيقة مربعة الشكل ذات لون بني، وتأتي بروائح حيوية للغاية فهي مزيج من أعشاب الزنجبيل والفلفل الحار، ويدخل فيه أيضا روائح من الأرز ونبات الدخان والريحان الأسود الحار وبه لقطة من اللابدانوم،العنبر ، الباتشولي، وخشب الأشجار و يشكل هذا المزيج الرائع من الروائح رائحة حسية دافئة للغاية.

  • عطر Iced Tea

Iced Tea يعد من العطور فرنسية الصنع المحببة لدى الكثير من الرجال وذلك لأنه يحتوي على خليط خاص ومميز من الأعشاب ذات الروائح الطيبة مثل أوراق الشاي الأسود و أخشاب الشجر، والجلود الباردة مع أوراق التبغ مما يمنحك في النهاية رائحة مثالية و منعشة تدوم لفترة طويلة.

اسماء عطور رجاليه فخمة

  • Acqua Di Parma Colonia Oud

يتميز عطر أكوا دي بارما إسنسا بشكل زجاجته الأنيق والعصري ، وأكثر ما يميز صنعه أنه تم يدوياً بنفس تقاليد Colonia الأصلية التي تمثل جوهر الفخامة والأناقة الإيطالية منذ عام 1916.

ويعد من أورع العطور المصنعة في هذا الجيل حيث أنه يتكون من مزيج من البرغموت ، الليمون. وكذلك الماندرين ، البرتقال ، الجريب فروت، حبوب بيتي، زهر البرتقال، روزماري، القرنفل. وأيضاً روز أكورد، ياسمين أكورد، بالاضافة الى باتشولي، فيتيفر، و المسك الأبيض ، وكذلك العنبر .لتمنحك رائحة منعشة فواحة ورائعة لا يمكنك الاستغناء عنها مطلقا.

  • Valentino Uomo by Valentino

تصميم زجاجة Valentino Uomo مبهر للغاية فهو عبارة عن شكل معقد من الأهرامات المثلثية الشكل التى تغطي سطح الزجاجة.وبالطبع لم تنسى فلالنتينو وضع علامتها التجارية على صفيحة معدنية ذهبية اللون في المقدمة .

وقد تم تصنيع هذا العطر بحيث يكون كلاسيكي الهيئة، لذا فهو مناسب أكثر للمناسبات والملابس ذات الطابع الكلاسيكي.

وياتيك العطر في زجاجة من مزيج البرغموت الحمضي و نبات الآس العطري. والقهوة الممزوجة بالشوكولاتة وأيضاً البندق بالإضافة الى روائح الجلد الناعم وخشب الأرز.

افضل العطور الفرنسية الرجاليه

  • عطر Allure Pour Homme by Chanel

عطر ألور هوم من ماركة شانيل الغنية عن التعريف هو عطر من العنبر الخشبي الذي خلق خصيصا للرجال. ولهذه العلامة التجارية تاريخ قديم يبدأ من عام  1999. على يد جاك بولغ.

صنع هذا العطر للشخصية الجذابة، القوية، ذات النظرة الثاقبة، الدافئة، الأنيقة. حيث عبرت مكوناته عن هذه الصفات بسحر وجودة فرنسية فاخرة.

  • عطر Eau Sauvage by Christian Dior

عطر Eau Sauvage Cologne من كريستيان ديور هو عطر أورماتيك يمثل خليط من الحمضيات جذابة الرائحة. و لابد لنا أن نشير الى انه من العطور المستحدثة التي ظهرت مؤخرا حيث تم طرحه في عام 2015. صانع هذا العطر هو فرانسوا ديماشي. الذي قصد ان يقدم إلينا عطر كلاسيكي مستوحى من عطر Dior— Eau Sauvage الذي أطلق عام 1966.

أفضل العطور الرجاليه واسعارها

  • Boss #6

يأتي عطر Boss #6 من شركة Annick Menardo. وهو أحد العطور المصنعة من خليط من العطور الخشبية الحارة، مع مجموعة من أشجار الزيتون وخشب الصندل و الأرز والفانيلا. معبقة إليك مع مزيج من أخشاب الماهوجني والقرفة والقرنفل. ويبلغ سعر هذا العطر في السعودية حوالي 315 ريالاً سعودياً.

  • Dolce and Gabbana The One

تأتي إليك زجاجة برفان Dolce and Gabbana The One المقدمة من شركة Dolce & Gabbana، بمكونات من الزنجبيل والهيل، كما تتكون مقدمة العطر من الكزبرة والجريب فروت وروائح التبغ وخشب الأرز والعنبر، والباسل، ويصل سعره حاولي 430 ريالاً سعودياً.

اسماء عطور رجالية فخمة تركيب

  • سكلابتشر رجالي Sculpture pour Homme.
  • جاكوس بوغارت سيلفر سينت انتينس Silver Scent Jacques Bogart.
  • بلاك إكس إس Black XS Paco Rabanne.
  • سوفاج من ديور Sauvage Christian Dior.
  • لاكوست وايت Eau de Lacoste L.12.12 White Lacoste Fragrances.