افضل ماسك للوجه من الصيدليه ننصحكم به

افضل ماسك للوجه من الصيدليه ننصحكم به

افضل ماسك للوجه من الصيدليه، الحصول على وجه نقي وجميل من الأمور المهمة جدا لأي فتاة وسيدة ترغب في الحصول على إطلالة جميلة ومميزة فالوجه هو مرآة الجمال ويوجد بالصيدلات مجموعة من الماسكات الرائعة من مختلف الماركات التي تعمل على تنظيف البشرة ومنحها مزايا متنوعة أخرى ولذا فإن موقع ميرال نيوز يعرفكم على افضل ماسك للوجه من الصيدليه.

افضل ماسك للوجه من الصيدليه

عند الحديث عن ماسكات الوجه سنجد أن هناك مجموعة متنوعة من الماسكات الرائعة والمميزة التي من شأنها أن تزيد من حيوية البشرة وجمالها وتساهم في منحك نتائج مبهرة.

ماسك هيمالايا نيم Himalaya

هذا الماسك يعد واحدا من ماسكات هيمالايا المتميزة جدا والتي تساهم في تنظي وتنقية البشرة من أي شوائب موجودة فيها وذلك من خلال تركيبة مكونة من مادة النيم والتومريك وهم مواد لها دور فعال ي تنقية الوجه تماما وجعله يبدو بصورة أفضل، يبلغ حجم هذا الغسول حوالي 75 مل ويتم بيعه بسعر 48 جنيه مصري.

ماسك تقشير البشرة الدهنية من ايفا بي وايت

ايفا بي وايت من الماركات التي انتشرت بشكل واضح في مجال التجميل والمنتجات التجميلية المتنوعة ومن ضمنهذه المنتجات الماسك الخاص بعمل تقشير للبشرة الدهنية وجعلها أضل وأكثر نظافة من خلال التخلص من الجلد الميت الموجود فيها والقضاء على أي مشاكل بالبشرة.

يتكون الماسك من خلاصة المشمش، العرقسوس وبذور المشمش التي تعمل بمثابة مقشر طبيعي للبشرة الدهنية وجعل البشرة تبدو أفتح وأكثر بياضا من خلال إزالة الطبقات العليا الغير جيدة منها، يبلغ وزن العبوة 244 جرام تقريبا وسعرها 85جنيه مصري.

ماسك الوجه من زيت المينك

هذا الماسك من الماسكات الرائعة والمتميزة جدا للبشرة الحساسة ويعمل على العناية بها من خلال زيت المينك الرائع واللطي على البشرة كما يوجد عشب الكامويل الذي يساهم بترطيب البشرة وتنعيمها، يبلغ حجم هذه العبوة 100 مل وسعرها 20 جنيه فقط وبالتالي فهي في متناول الجميع لأن سعرها غير مرتفع على الإطلاق.

مجموعة من النصائح المهمة للحصول على بشرة نضرة

الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب من الأحلام التي تسعى إليها كل سيدة وفتاة وترغب في جعلها حقيقة دائمة وحتى تتمكنسن من الوصول لهذه النتيجة هناك مجموعة من الخطوات ولنصائح للحصول على البشرة المتألقة والجميلة طوال الوقت.

شرب الماء

يعد شرب الماء العنصر المهم والأكثر تميزا ي منح البشرة إطلالة جذابة ومتوهجة كليا حيث يساهم الماء في عمل تنشيط لسريان الدم في الوجه حيث أن خلايا الوجه بحاجة إلى الترطيب الدائم لتبقى بصحتها وشبابها أطول وقت ممكن.

يجب ألا تقل كمية الماء التي تتناولها خلال اليوم عن لترين لتخليص البشرة من الشوائب والسموم المتراكمة فيها وجعها تبدو بشكل أكثر صحي ومميز.

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يتذكرون الماء يتم تناول الفواكه والخضروات الغنية بالماء مثل الفراولة، التفاح والليمون كما أن هذه الفواكه تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات الرائعة للبشرة.

تدليك الوجه

القيام بعمل تدليك ومساج للوجه من الأمور التي تساهم في تنشيط عضلاته ومنحه نضارة مختلفة كليا عن أي شيء آخر كما يساهم التدليك في تنشيط الدورة الدموية وتخليص الوجه من التعب والإرهاق الدائم، كما أن التدليك يعمل على علاج الصداع والتعب والتخلص من انتفاخات العين والتهابها عند المداومة عليه.

النوم براحة

الحصول على قدر كاف من النوم من الأأمور المهمة جدا للحصول على بشرة صافية ونقية جدا من أي شوائب أو مشاكل كما تعمل على منح البشرة الراحة وتخليصها من تعب السهر حيث أنه خلال النوم تقوم خلايا البشرة بإصلاح نفسها بنفسها وتجديد شبابها ولاسيما عند وضع كريم الليل أو ماسك مناسب قبل النوم تطون النتائج رائعة.

تطهير البشرة

العمل على تطهير وتنقية البشرة من الأمور المهمة جدا في جمالها ونضارتها وذلك من خلال الاهتمام اليومي بها بالغسول ومسح آثار المكياج أول بأول وعمل جلسات تقشير وتنظيف بشكل مستمر لتخليصها على الفور من أي مشكلة قد تتعرض لها ولاسيما أصحاب البشرية الدهنية المعرضة لإفراز الزهم والزيوت طوال الوقت.