افضل مطعم بحري بالخبر تعرف على أفضل 6

افضل مطعم بحري بالخبر تعرف على أفضل 6

افضل مطعم بحري بالخبر تتميز مدينة الخبر بوجود العديد من أنواع الأسماك و ذلك لاطلالتها المتميزة كمركز تجارى رئيسي و ميناء صناعى على الخليج العربي ، كما ينتشر بالخبر العديد من المطاعم البحرية و الأسماك الطازجة و المأكولات البحرية الأكثر تنوعا .

افضل مطعم بحري بالخبر تعرف على أفضل 6

كما أن الخبر مدينة كبيرة تقع فى المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية على ساحل الخليج العربي مما يجعله موقع متميز لصيد الاسماك و أنشطة الرياضات المائية مثل غوص السكوبا و التزلج على الماء و الغطس . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على افضل مطعم بحري بالخبر . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

مدينة الخبر

تعد مدينة الخبر كالميناء الصغير على الخليج ، كما أنها قرية صيد يسكنها أفراد قبيلة الدواسر ، و قد تحولت الخبر ووسعت واجهتها المائية على طول الخليج فضلا عن الكورنيش الملئ بالمناظر الطبيعية الخلابة و الحدائق و المطاعم و الواطئ الرائعة،  و هذا يجعلها واحدة من أكثر المعالم شهرة فى المدينة

و من الجدير بالذكر أن الصيد فى الخبر هو النشاط الترفيهى المفضل لدى العديد من الأشخاص لأنه يمنحهم شعور مختلف يريحهم و يثير شغفهم ، كما أن هذا النشاط لا يتطلب التفكير النقدي و التقنيات المعقدة و لكن هذا النشاط يمكن للأطفال ممارسته مع والديهم لأنه حقا نشاط ممتع و سهل .

افضل مطعم بحري بالخبر

1- مطعم سماك

يعد هذا المطعم واحد من المطاعم الأكثر تميز فى الخبر و الذى يقدم الاماك و المأكولات البحرية ، كما أن هذا المطعم يتميز بالنظافة و الديكورات الراقية و رائعة الجمال فضلا عن صالة الطعام الداخلية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يضم مجموعة من أكفأ الطهاة و الشيفات اللذين يقدمون أجمل الأطباق البحرية و الاسماك المتنوعة ، كما أن هذا المطعم يقدم شربة السي فوود اللذيذة و الاسماك المقلية و المشوية ، كما أنه يقدم أيضا الاسماك فى طواجن الفرن .

2- مطعم دارين

يعد هذا المطعم افضل مطعم بحري بالخبر  و الذى يتميز فى مجال الأسماك و الأكلات البحرية ، كما أنه يقع فى شارع الكورنيش بالخبر مما يوفر المنظر الرائع و الطلة الرائعة عند تناول الطعام ، كما أن هذا المطعم يقدم الأسماك بأنواعها المختلفة و الطازجة ، كما يقدم الجمبرى و الاستاكوزا و يقدم الأرز السمكى المعد بالبصل و البهارات و المطعم يوفر أيضا مكان لتناول الطعام مع الأسرة بشكل خاص ، و لذا يعد من اشهر المطاعم فى الخبر .

3- مطعم عمو حمزة

يعد هذا المطعم واحد من المطاعم المتميزة فى مجال المأكولات البحرية و الأسماك اللذيذة ، و هذا المطعم من اشهر المطاعم فى الخبر ، و الذى يقده ألاف الزوار و السائحين و يعد هذا المطعم الخيار الأمثل للعائلات لتناول الطعام فى جو أسري مميز ، كما أن هذا المطعم يقدم أشهى الأطباق البحرية و العالمية ، كما أنه يقدم السوشي الياباني و الأطباق الفرنسية و الايطالية ، كما أنه يقدم الجمبري مقلى و مشوي على الفحم ، فضلا عن طواجن الأسماك اللذيذة و السلطات و المقبلات من سلطات و طحينة و بابا غنوج ، فضلا عن الحلويات المتميزة التى يقدمها المطعم .

4- مطعم The Blue

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم البحرية فى الخبر و الذى يقدم أشهى الأسماك و الأكلات البحرية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقع فى فندق موفبيك الأكثر شهرة ، و هو من أشهر فنادق جدة ، كما يتميز هذا المطعم بالديكور الرائع فضلا عن الشعور بالراحة و التمز أثناء تناول الطعام ، و هذا المطعم يضم امهر الطباخين و الطهاة على اعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة فى مدال الطهي و خاصة فى اعداد الأأسماك و الأطلات البحرية و الأطباق العالمية ، كما يقدم الأسماك المقلية و المشوية و الروبيان و الاستاكوزا .

يشتهر هذا المطعم أيضا تشكيلة متنوعه من السلطات و المقبلات فضلا عن الطحينة و المخللات و بالرغم من أن هذا المطعم يقع فى فندق موفبيك إلا أن أسعاره لا يمكن منافستها و تعتبر متوسطة و فى مناول الجميع .

5- مطعم المرساة

يقع هذا المطعم فى شارع عشرة بمدينة الخبر فى المملكة العربية السعودية ، و بالتحديد أمام حديقة الحيوان فى مدينة الخبر ، و يعد هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم البحرية التى تتخصص فى تقديم الأأسماك و المأكولات البحرية ، كما أن هذا المطعم يتميز بالديكور الداخلى المصمم على أعلى مستوى عناية و الذى يجعل من يتناول الطعام يشعر بالرقى و الفخامة .

و من الجدير بالذكر أن الخدمة فى هذا المطعم تتميز بدرجة عالية من الكفاءة و حسن المعاملة ، كما أن المطعم يقدم الأطباق البحرية و الشرقية و الأسماك التى تم اعدادها على الطريقة الهندية و ابلاكستانية و الفلبينية ، كما انه يقدم السلطات و المقبلات المضاف إليها التوابل و البهارات المميزة ، و التى جعلت من هذا المطعم مقصد مميز للعديد من السعوديين و خاصة أن هذا المطعم يتميز بأسعاره المنخفضة و المناسبة للجميع .

6- مطعم البانوش 

يقع هذا المطعم فى الطريق السريع ما بين الدمام و الخبر ، و هذا المطعم يعد من مطاعم الاسماك و الأكلات البحرية الأكثر تميز ، و اذلى يقدم الأكلات و الأطباق البحرية و العالمية و المحلية ، كما أن هذا المطعم يقدم الاسماك المقلية و الروبيان و الصادية ، كما يقدم المقبلات و السلطات و الطحينة ، فضلا عن تميزه بالأناقه و النظافة ، فضلا عن الديكورات الراقية و وجود أماكن مناسبة للعائلات لتناول الطعام فى شكل خاص .

افضل مطعم بحري بالخبر تعتبر مطاعم الأسماك و المأكولات البحرية من أكثر المطاعم التى يفضلها المقيمين و السائحيين و التى تتميز بالأناقة و النظافة و الأكلات المتنوعة الغنية بالفوسفور ، و من الجدير الذكر أن مدينة الخبر تعتبر من أجمل المدن فى المملكة العربية السعودية و التى تقع على الخليج العربي ، و تعرف هذه المدينة باسم عروس الخليج و تضم مدينة الخبر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و الأماكن السياحية التى يقصدها ألاف السياح و المقيمين ، فضلا عن توافر مطاعم الأسماك فى المدينة و التى تقدم الاسماك الطازجة و التى يتم اصطيادها من الخليج العربي ، فضلا عن تميزها بالتنوع فى الحياه البحرية .

و من الجدير بالذكر أن مطاعم الخبر تقدم أفضل الأكلات البحرية و الأسماك ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل مطعم بحري بالخبر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام