تسجيل الدخول بنك بيمو السعودي الفرنسي

تسجيل الدخول بنك بيمو السعودي الفرنسي
تسجيل الدخول بنك بيمو السعودي الفرنسي

خلال السنوات التسعة التي تلت تأسيس بنك بيمو السعودي الفرنسي، وبخطوات ثابتة نما البنك مكانة وحجماً وأصبح من المؤسسات المالية الرائدة، ومساهماً أساسيّاً في تمويل النشاطات التجارية والصناعية والعقارية على مستوى الشركات والأفراد، ملتزماً بتطوير هذه القطاعات بشكل خاص والاقتصاد السوري بشكل عام، بالإضافة إلى أن قسم التجزئة المصرفية في بنك بيمو السعودي الفرنسي يعمل جاهداً ليقدّم لعملائه أوسع مجموعة من المنتجات والخدمات بما فيها القروض والودائع وخدمات إدارة الأموال النقدية.

بيمو السعودي الفرنسي

يلتزم بنك بيمو السعودي الفرنسي بمبادئ عمل أساسية تحدد علاقة البنك مع المجتمع والعملاء والمساهمين والموظفين، وتضمن المحافظة على مكانة البنك وصورته، وتتمثل هذه المبادئ بالتالي :

اخبار السعودية
تسجيل الدخول بنك بيمو السعودي الفرنسي

 

  • السرية المصرفية يضمن بنك بيمو الأمان الكامل لعملائه حتى إن اسم العميل يبقى آمناً بفضل السرية المصرفية المشدّدة وقوانين حماية السرية التي نلتزم بتطبيقها بكل احترام.
  • تقديم الخدمات المميزة يتبع بنك بيمو السعودي الفرنسي معايير عالية من النزاهة و المهنية ويطبق أخلاقيات مصرفية تلخّص القيم التي نؤمن بها.
  • المسؤولية يتحمل بنك بيمو السعودي الفرنسي كامل المسؤولية تجاه عملائه في كلّ عمل يقوم به ويسعى دائما لإيلائهم أهمية كبرى على المدى البعيد.
  • التقدّم المستمر يحرص بنك بيمو السعودي الفرنسي ليكون السباق دائما إلى التطوير على كافة المستويات، مستخدما السياسات الإدارية الحديثة والمحترفة، بالإضافة إلى آخر التقنيات المصرفية.
  • المستقبل المهني  نوفّر أجواء عمل مثالية من خلال سياسات إدارية مرنة تعتمد التحفيز والتدريب المستمر.
  • المسؤولية الاجتماعية ينتمي بنك بيمو السعودي الفرنسي إلى عائلة منا وفينا السورية  فيحرص على أن يكون قريبا من تطلعات واحتياجات المجتمع السوري الذي ينتمي إليه، ليساهم في تحقيق فرقا حقيقياً.
  • التوسّع الداخلي والخارجي : لأن بنك بيمو السعودي الفرنسي يريد أن يكون أقرب إلى كل عملائه، يستمر بتوسيع شبكة فروعه في سوريا، ويحرص على رفدها بشبكة علاقات و اتصال دائم مع مجموعة كبيرة من القنوات المصرفية العالمية.
  •  ويمكن الاستفادة من الخدمات من خلال الدخول علي موقع البنك (bbsfonline.com) الرسمي.