اكتشفي كريم علاج حروق الشمس من فيشي

اكتشفي كريم علاج حروق الشمس من فيشي

حروق الشمس مؤلمة بلا شك علاوة على أنها تترك آثاراً على بشرتك سواء احمرار أو حبوب صغيرة، وكما أنها تتلف بشرتك وتسرع من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ولذا لا بد أنك تبحثين عن أفضل كريم لإزالة حروق الشمس الطبي، وبدورنا سوف نعرفك على فيشي إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس، الذي يعتبر من أفضل الكريمات الطبية لعلاج حروق الشمس لك ولعائلتك.

ميزات فيشي إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس

  •  يناسب هذا الكريم بشرة النساء والرجال على حد سواء، حيث يعمل على ترطيب بشرتهم بعد تعرّضها لأشعّة الشمس لمدة 8 ساعات متواصلة.
  • يتميز هذا الكريم باحتوائه على هيالورونات الصوديوم، وهو مكوّن مرطّب فعّال ومركّز دهني نباتي يتمتّع بخصائص مليّنة مما يعمل على تجديد خلايا البشرة التي جفّت بفعل التعرّض لأشعّة الشمس بالإضافة إلى ترطيبها.
  • يعتبر هذا المنتج مثالياً لذوي البشرة الحساسة نظراً لخلوه من البارابين كما أنه يحتوي على مياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها.

يزيد هذا الكريم من مقاومة بشرتك لأضرار أشعّة الشمس، فإذا قمت باستخدامه بشكل يومي فإن هذا الأمر كفيل بحماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس على المدى الطويل.
يعمل هذا المنتج على تلطيف البشرة بشكل فوري وإزالة الحروق الناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس.

طريقة استعمال فيشي إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس

قومي بتطبيق كمية مناسبة من كريم إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس عند تعرضك لحروق الشمس وسوف تشعرين بتحسن على الفور وكما بإمكانك استخدام هذا الكريم لجميع أفراد أسرتك.

لا تترددي بتجربة إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس فالنتيجة سوف تذهلك بلا شك لأنه وحده كفيل بترطيب بشرتك والتخفيف من حروقك.