الأهلي يتحدى الغيابات والإصابات أمام مونتيري بكأس العالم للأندية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأهلي يتحدى الغيابات والإصابات أمام مونتيري بكأس العالم للأندية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
أون تايم سبورت تردد

يبدأ نادي الأهلي مشوار جديد مع كتابة التاريخ، عندما يلتقى اليوم السبت الخامس من فبراير مونتيري بطل المكسيك في بطولة كأس العالم للأندية التي انطلقت الخميس الماضي في الإمارات بأبوظبي، ويتحدى الأهلي في مباراة اليوم العديد من الصعوبات والتحديات على رأسها غياب أغلب القوام الأساسي للفريق بسبب الإصابات أو بسبب مشاركة اللاعبين مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون وبعد وصول الفراعنة إلى نهائي البطولة أمام السنغال وتلعب المباراة غدا الأحد.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي ومونتيري بطل المكسيك على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم السبت الخامس من فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية المشفرة ويعلق عليها المعلق على سعيد الكعبي، وتنقل شبكة قنوات السعودية الرياضية المباراة بتعليق جعفر الصليح عبر شاشة SSC SPORT 7.


قائمة الأهلي بمونديال الأندية وأبرز الغيابات

وضم الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، 23 لاعب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وسط الكثير من الغيابات حيث ضمت القائمة كلا من  “علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأيمن أشرف، وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وأفشة وزياد طارق ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات”.

الأهلي ومونتيري

ويعاني الأهلي من العديد من الإصابات والغيابات حيث يغيب للإصابة كلا من محمد الشناوي، وأكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وبيرسي تاو وبدر بانون ومحمود متولي، ويغيب كلا من “أيمن أشرف، وعمرو السولية، وحمدي فتحي ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم” بسبب المشاركة مع المنتخب ببطولة أمم إفريقيا.

ومن المنتظر أن ينضم لاعبو الأهلي المتواجدين مع المنتخب في الكاميرون إلى الفريق بعد مباراة الغد بين مصر والسنغال في دور النهائي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مونتيري

يدفع مدرب الأهلي بيتسو موسيماني الذي تحولت مسحته اليوم السبت إلى سلبية، بأفضل العناصر المتاحة لديه لخوض مباراة اليوم أمام مونتيري حيث من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي
  • خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر.
  • خط الهجوم: لويس ميكيسوني – طاهر محمد طاهر –  حسين الشحات.