الإستعلام عن فاتورة اتصالات الإمارات

الإستعلام عن فاتورة اتصالات الإمارات
الاستعلام عن فاتورة اتصالات الإمارات

تأسست مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” في 30 أغسطس عام 1976، توفر المؤسسة خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر إحدى المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تزويد الخدمات، يتم العمل بروح واحدة لتلبية حاجات عملائنا لخدمات الاتصالات والتقنية بطريقة ودية وفعالة” .

وتعتبر وسائل الاتصالات الحديثة عاملاً أساسياً لتحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي والثقافي, حيث تتجه تقنيات الاتصالات والبث وتقنية المعلومات نحو تحقيق التقارب والتلاقي، لقد أحدثت ثورة الاتصالات تغييراً في كل شيء من حولنا وشمل ذلك طبيعة عملنا وعلاقاتنا مع الآخرين ووسائل الإعلام والرسائل وأنماط الحياة .

وبالإضافة إلى توفير تشكيلة واسعة من أجهزة الهواتف العادية والهواتف متعددة المزايا ، توفر اتصالات لمؤسسات الأعمال أنظمة الهواتف المفتاحية والبدالات الفرعية الخاصة والبدالات الفرعية الخاصة التي تضم أفضل ما توصلت إليه تقنية الاتصالات بهدف تمكينها من تلبية متطلباتها في مجال الاتصالات، وهذه الأنظمة المدعمة بسياسة ضمان محددة لا تتميز فقط بأسعارها التنافسية وإمكانية الاعتماد عليها وقابليتها للتطوير ، بل تتوافق أيضاً مع أرقى معايير الصناعة ويتم الحصول عليها من أشهر الشركات المصنعة في العالم.

اتصالات الإمارات

التطور والتغيير هما خياران نلجأ اليهما لا لذاتهما، وإنما من أجل تحقيق التقدم والنمو والتكيف مع هذا العالم المتغير بشكل أفضل، إنه وقت تتزايد فيه التحديات، فخطى عملية التطور التقني تتسارع.

الإستعلام عن فاتورة اتصالات الإمارات
الاستعلام عن فاتورة اتصالات الإمارات

 

ولن تتوقف شبكات المستقبل عند حدود الشبكات الرقمية والذكية ، بل ستتيح القدرة على توفير خدمات تراسل عالية السرعة وعرض نطاق واسع يتميز بالمرونة، كما ستكون الخدمات المقدمة عبر هذه الشبكات ذات طابع شخصي وستصمم لتتلائم مع الاحتياجات الفردية.

معرفة رصيد اتصالات

وحيث أن شركة اتصالات الامارات تتبنى تقنيات جديدة تتيح الوصول إلى تقنيات الاتصال العالمية لمزيد من الناس، فإننا بذلك نعمل على توفير أرفع مستويات التواصل بينهم وجعلهم أكثر تقارباً مع بعضهم البعض.

ولتبيان حجم النمو الذي حققناه ونظرتنا إلى المستقبل واهتمامنا بعملائنا، فقد طرحنا شعاراً جديداً وهوية جديدة لمؤسستنا، يتكون الشعار الجديدة من خلفية خضراء تعبرعن صلابة وقوة مكانة المؤسسة ويمنح الشعور بالثقة كما يرمز اللون الأخضر إلى العلامة التجارية الاصلية لاتصالات.

وترمز النقطة الحمراء في الشعار إلى التقنية وعالم الاتصالات. أما المنحنيات الثلاثة التي تظهر في التصميم فهي لا تمثل فقط الحرف “E” الذي يشكل الحرف الأول من كلمتي “اتصالات” و”الإمارات” باللغة الانجليزية، وإنما هي ترمز إلى نمو “اتصالات” خارج إطار حدودها وتوسعها في مشاريع استراتيجية على الصعيدين المحلي والدولي، ولمعرفة رصيد اتصالات والاستعلام عنه يمكن الدخول علي موقع اتصالات الامارات ومعرفة قيمة الفاتورة.

وتمثل النقطة الحمراء والمنحنيات الثلاثة معاًَ هيئة كيان “إنساني” يتطلع لتحقيق التميز في كافة مستويات الخدمة، ويتجاوب مع الأفكار والمفاهيم الجديدة في عالم يشهد تغيرات ديناميكية متسارعة.