الإستعلام عن فاتورة كهرباء ومياه الشارقة سيوا

الإستعلام عن فاتورة كهرباء ومياه الشارقة سيوا
فاتورة كهرباء الشارقة

تحرص هيئة الشارقة للكهرباء والمياه على الإلتزام بأعلى مستويات الجودة لتقديم خدمات البنية الأساسية من الطاقة الكهربائية والمياه والغاز الطبيعي إضافة إلى الخدمات التى يقدمها مصنع مياه زلال لتلبية احتياجات المستهلكين والذين بلغ عددهم أكثر من 248 ألف مستهلك حتى بداية عام 2007 في الشارقة ، وقد وفرت الهيئة بالإضافة للمكتب الرئيسي 6 مكاتب فرعية موزعة على مناطق مدينة الشارقة حرصاً على تقديم وتيسير الخدمات للمستهلكين وقد تم تزويد هذه المكاتب بالأجهزة الحديثة التي تساعد على سرعة إنهاء المعاملات اليومية، ولتسهيل عمليات الدفع قامت الهيئة بتوفير خدمة الدفع عن طريق بريد الإمارات (امبوست).

كما قامت الهيئة بتطوير خدماتها الإلكترونية على موقعها الجديد، وصار بإمكان المستهلك عرض فاتورته ودفعها في أي وقت عبر شبكة الإنترنت، وتأتي هذه الخطوة الجديدة استكمالاً لما بدأته الهيئة من خطوات محددة في هذا المجال ومنها دفع فواتير الإستهلاك عبر عدد من البنوك الكبرى إضافة لتواصل المسئولين بالهيئة مع الجمهور عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

فاتورة كهرباء الشارقة

يقوم مصنع مياه زلال بتعبئة المياه الصافية والنقية في عبوات ذات أحجام مختلفة وتوصيلها للعملاء من المستهلكين في المنازل والمصانع والشركات والمؤسسات الخاصة والمؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية ، كما يقوم المصنع ببيع بعض الأجهزة الخاصة بتبريد وتسخين المياه إضافة لبعض الأجهزة لاستخدام عبوات المياه سعة 5 جالون.

الإستعلام عن فواتير سيوا

تتولى الهيئة توليد الطاقة الكهربائية وتوزيعها على جميع مرافق إمارة الشارقة والتي تشمل المنازل والمباني والمصانع والشركات والمباني الحكومية بالإضافة إلى إنارة الشوارع والمرافق العامة، وقد قامت الهيئة ببناء محطات رئيسية للتوليد وإنشاء شبكات منتشرة في مناطق الإمارة لنقل وتوزيع الكهرباء.

دفع فاتورة كهرباء الشارقة

تقوم الهيئة بتزويد جميع مناطق الإمارة بالمياه الصالحة للشرب وهذه المياه هي عبارة عن مياه البحر ومياه الآبار التي تتم معالجتها وتحليتها وبالتالي توزيعها على جميع الوحدات السكنية والمرافق الحيوية بـ الشارقة،  وقد أنشأت الهيئة محطات ووحدات تحلية المياه بالإضافة إلى شبكة كاملة للتوزيع والنقل.

الإستعلام عن فواتير سيوا
فاتورة كهرباء الشارقة

 

  • للاستفسار عن الفاتورة يمكن الدخول علي موقع هيئة كهرباء الشارقة الإلكتروني، ومن ثم أختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ومنها الاستعلام عن الفاتورة، اكتب البيانات المطلوبة وهي اسم المستخدم، وكلمة المرور والرقم السري ورقم الحساب، واختر عرض الفاتورة وسوف تظهر قيمة الفاتورة ويمكن دفعها إلكترونيا من خلال الموقع ذاته.