سحر كريم البقدونس والنشا لشد وتبييض البشرة والتخلص من التجاعيد نهائيا في أيام فقط نتيجة خيالية

سحر كريم البقدونس والنشا لشد وتبييض البشرة والتخلص من التجاعيد نهائيا في أيام فقط نتيجة خيالية
مغلي البقدونس للبشرة تجربتي
سحر كريم البقدونس والنشا لشد وتبييض البشرة والتخلص من التجاعيد نهائيا يبحث الكثير عن طريقة عمل كريم النشا والبقدونس، وتلك الطريقة تساعد في تفتيح البشرة بشكل كبير، كما أنها وسيلة فعالة وغير مكلفة للتخلص من البقع الغامقة، والتي تكونت بسبب حبوب الشباب، علاوة على ذلك بطريقة النشا والبقدونس يساعد بشدة في شد البشرة والحصول على مسام مشدودة، ولذلك سنعرض لكم طريقة تحضير هذا الخليط المميز، وطريقة استخدامه للحصول على بشرة لامعة.

فوائد البقدونس للبشرة وكيفية استعماله

طريقة عمل كريم النشا والبقدونس

فيما يلي سنعرض لكم طريقة تحضير خليط النشا والبقدونس للحصول على بشرة نقية وصافية:

  • المكونات تتمثل في: ملعقة صغير من النشا مع ملعقة صغيرة من البقدونس بعد طحنه بشكل جيد، مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، مع القليل من الجليسرين.
  • التحضير: قم بخلط تلك المكونات بشكل سليم، وذلك حتى تمتزج ببعضها البعض تمامًا.
  • طريقة الاستخدام بسيطة وتتمثل في وضع الخليط السابق ذكره على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم غسل الوجه بالغسول الملائم لنوع البشرة، وبعدها تكرار الأمر مرة كل أسبوع.

فوائد البقدونس للتصبغات

خلطات ازالة البقع الداكنة من الوجه

توجد العديد من الخلطات التي تساعد في تفتيح البقع الداكنة التي تنتج عن حب الشباب، حيث يعاني الكثير من آثار الحبوب بعد زوالها، وفي النقاط التالية سنعرض لكم طريقة تفتيح البقع الداكنة في الوجه:

  • وصفة البقدونس والنشا تساعد في تفتيح البقع الداكنة، حيث يمكنك وضع القليل من الخليط على الجزء الداكن في البشرة، وتدليك البقع الداكنة بأطراف الأصابع، وذلك بحركات دائرية.
  • يمكنك استخدام وصفحة القهوة وزيت اللوز الحلو لتفتيح البقع الداكنة، وتتمثل تلك الوصفة في خلط القليل من القهوة مع زيت اللوز الحلو والقليل من السكر، وتحريك الخليط في شكل حركات دائرية على مواضع البقع الداكنة، ويمكنك تكرار هذا الأمر مرتين في الأسبوع لإزالة آثار الشمس والتصبغات والرؤوس السوداء.