“الحل سهل جداً”.. أسهل طريقة لفتح أي باب دون الحاجة لمفتاحه

“الحل سهل جداً”.. أسهل طريقة لفتح أي باب دون الحاجة لمفتاحه
طريقة فتح قفل باب

قد ينسى الكثير من الناس إحضار مفاتيحهم عند إغلاق الباب لمغادرة المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نسخة أخرى مفقودة من المفتاح ، لذلك أحتاج إلى معرفة كيفية إصلاح هذه المشكلة وإحدى أسهل الطرق. ما يستخدمه الناس الآن هو توخي الحذر وفتح الباب بسكين عند الفتح. سنشرح أدناه كيفية استخدام السكين لفتحه.

كيف تفتح الباب بدون مفتاح

أولاً ، تحتاج إلى تحديد نوع القفل الذي تريد كسره وكيف يعمل ، لأن الجزء الأمامي من القفل من النوع الصلب أحادي الجانب الذي يلائم الباب المخيف ويغلق دائمًا بإحكام حتى تسحب المقدمة. من القفل إذا استدار إلى الجانب الآخر ، نأخذ سكينًا مدهونًا بالغراء ونضع السكين داخل مقدمة القفل حتى ينكسر، وفتح الباب وقفله بزر هو أبسط الطرق لفتحه بالسكين ، من الأفضل ألا تستخدم سكينًا مسننًا حادًا يمكن أن يؤذيك ، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تستخدم الزبدة. سكين أو غراء ، في حالة عدم وجودهما يمكنك استخدام سكين مسنن يتناسب مع حجم الفتحة الموجودة في قفل الباب ، وكذلك دبوس الشعر أو دبوس إذا كانت الفتحة من الخارج صغيرة. وليس ثقبًا كبيرًا ، سيكون أفضل مما تستخدمه السكاكين.

تحطيم القفل وكسره

هذه الخطوة تضع الجزء الحاد من السكين في ثقب المفتاح. من الأفضل استخدام سكين قفل أسطواني بمسمار صغير. في معظم الحالات ، عندما تسمع نقرة ، حرك مفتاح القفل قليلاً. يشير هذا إلى أن الباب على وشك الفتح. قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت وتعتمد على معرفتك بكيفية التعامل مع هذا الأمر. الرجاء استخدامه بحكمة.