السيروم المفضل من سكينسوتيكلز بين يديك

السيروم المفضل من سكينسوتيكلز بين يديك

إذا لم تدخلي السيروم في روتين العناية  بالبشرة بعد فقد أضعت الكثير من الفوائد على بشرتك ولذا أنصحك بالبدء بتطبيقه من اليوم، وإذا كنت تعانين من مشاكل جفاف البشرة التي تزيد في فصل الشتاء فلن تجدي أفضل من سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير ليكون صديقها المفضل ليس في هذا الفصل فحسببل في كل فصول السنة.

يعمل هذا السيروم الغني بحمض الهيالورونيك في المساعدة على تضخيم مستويات حمض الهيالورونيك في بشرتك، وهذه المادة تمنح المظهر الرطب والشبابي للبشرة. حيث يؤسفنا القول بأنه مع تقدمنا في العمر، يمكن أن تنخفض المخازن الطبيعية لهذه المادة في البشرة ويمكن أن تصبح علامات شيخوخة الجلد أكثر وضوحًا. وتعمل جزيئات هذا المنتج مثل الإسفنج الذي يسحب الماء من أجل سحب الرطوبة على بشرتك لجعلها ناعمة كالحرير.

فوائد سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير

يتميز هذا السيروم بالإضافة إلى غناه بحمض الهيالورونيك بوجود Proxylane ، وهو مكون مضاد للشيخوخة حاصل على براءة اختراع ، وخلاصة الأرز الأرجواني للمساعدة في دعم خزان حمض الهيالورونيك الطبيعي للجلد في الطبقات العليا وزيادة مرونة وامتلاء البشرة.

كما يعمل هذا السيروم على مساعدة البشرة على الظهور بمظهر أكثر قوة وثبات ، حيث يساعد المصل على استهداف ثلاثة علامات رئيسية لشيخوخة الجلد:

  1. أقدام الغراب: يعتبر محيط العين من أولى المناطق التي تظهر عليها علامات شيخوخة الجلد وغالباً ما تظهر التجاعيد القليلة الأولى في الزوايا الخارجية لأي من العينين، وتُعرف باسم أقدام الغراب لأن الخطوط الدقيقة تأخذ مظهراً مشابهاً لقدم الطائر.
  2. الطيات الأنفية الشفوية: تعرف أكثر باسم خطوط الابتسامة أو الضحك ، الطيات الأنفية الشفوية هي تجاعيد في الجلد تظهر من الزوايا الخارجية للأنف وتمتد إلى زوايا الفم.

3- خطوط الماريونيت: هي تجاعيد الوجه التي تظهر تحت كل زاوية من الفم وتمتد إلى أسفل.

كيفية استخدام سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير

يأتي سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير في زجاجة مع أنبوب سيروم لمساعدتك على استخدام الكمية التي تحتاجينها فقط في كل مرة تقومين فيها بتطبيق المنتج، وننصحك باستخدامه مرتين يومياً، وذلك عبر وضع أربع إلى ست قطرات على وجهك النظيف ومدّيها إلى عنقك وصدرك ووزعيها بلطف واتركيها لتجف.

لا تحرمي بشرتك من الحفاظ على شبابها ونضارتها ودلليها مع سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير، ابدئي اليوم!