طريقة وكيفية الغاء كول تون فودافون vodafone

طريقة وكيفية الغاء كول تون فودافون vodafone
طريقة الغاء الكول تون

يهتم الكثير من مستخدمي جوال فودافون بإلغاء خدمة نغمة الاتصال من فودافون أو ما يسمي بالكول تون، حيث أن نغمة الاتصال هي إحدى الخدمات الترفيهية التي تقدمها فودافون وشركات المحمول الأخرى لعملائها مقابل رسوم قدرها 3 جنيهات وذلك باختيار أغنية معينة لهم،  المطرب المفضل أو دعاء للمتصل للاستماع إلى.

الغاء كول تون فودافون

في الآونة الأخيرة  كان  يبحث الناس عن طريقة لإلغاء خدمة Vodafone Call Tone الخاصة بهم، حيث وجدواها عن طريق الخطأ، أو لم يشتركوا فيها من الأساس، في السطور التالية سيشرح موقع الخليج اليوم كيفية إلغاء خدمة Call Tone من فودافون :

طريقة الغاء الكول تون

 

  • يمكنك إلغاء خدمة Vodafone Call Tone مجانًا، بإرسال رسالة إلى 5555 لإلغاء خدمة Vodafone Call Tone.
  • أو أستخدام  الكود لإلغاء خدمة Vodafone Call Tone وهي * 550 * 0 # وانتظر حتى تصل الرسالة لتأكيد إلغاء Vodafone Call Tone.
  • يمكنك أيضًا إلغاء خدمة Vodafone Call Tone الخاصة بك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء Vodafone، وهو (888)  مقابل 50 قرشًا، أو رقم خط Vodafone الأرضي (16888).

الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون

في سياق ذي صلة  يهتم الكثير من الأشخاص بالاشتراك في خدمة Vodafone Call Tone، حيث تقدم شبكة فودافون Vodafone العالمية لمستخدميها العديد من الخدمات الترفيهية، بما في ذلك خدمة Call Tone ، والتي يمكن الاشتراك بها عن طريق الاتصال بالرقم (5555) أو كتابة الرمز التالي * 055 * كود الأغنية # وتفعيله بتكلفة ثلاث جنيه شهريا، و 5 جنيهات لباقة فليكس يوميا.